رئيس التحرير: عادل صبري 09:28 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أول تعليق من ميسي بعد قهر روما

أول تعليق من ميسي بعد قهر روما

وكالات - إفي 24 نوفمبر 2015 22:54

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني اليوم أنه "استمتع" بالمستوى الذي قدمه فريقه خلال الشهرين اللذين ابتعد فيهما عن الملاعب للاصابة، وذلك بعد الفوز على روما الإيطالي بستة أهداف مقابل واحد في خامس جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، وهي المباراة التي شارك فيها أساسيا وسجل فيها هدفين.

 

وأشار ميسي في تصريحات بعد المباراة إلى أن التفاهم الكبير بين البرازيلي نيمار والأوروجواياني لويس سواريز يعتبر أحد أسباب المستوى الرائع الذيي قدمه برشلونة في الوقت الحالي.

 

وأوضح "علاقتنا جيدة للغاية، ونحاول الاستمتاع بكل مباراة نلعبها. نحب القيام بالأمور على نحو جيد لأن لدينا مسئوليات، حيث إننا نحب الفوز، ولكننا نريد الاستمتاع كذلك".

 

وحول غيابه عن الملاعب لشهرين نتيجة الاصابة التي تعرض لها في أربطة الركبة، قال إنه كان يستمتع بالمستوى الذي يقدمه الفريق خلال تلك الفترة.

 

وأضاف "استمتعت كمشاهد، ولكن المشاركة في اللعب أجمل"، مشيرا إلى أن حسم التأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال قبل جولة من ختام منافسات دور المجموعات دليل على أن برشلونة "يقوم بواجبه على نحو جيد، ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل، مثل مونديال الأندية الذي أتمنى أن نفوز به.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان