رئيس التحرير: عادل صبري 02:33 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

جايتان يتفاوض مع بنفيكا لتمديد تعاقده

جايتان يتفاوض مع بنفيكا لتمديد تعاقده

رياضة عربية وعالمية

نيكولاس جايتان

جايتان يتفاوض مع بنفيكا لتمديد تعاقده

وكاﻻت- إفي 24 نوفمبر 2015 15:14

أكدت تقارير إخبارية صادرة اليوم الثلاثاء أن صانع الألعاب الأرجنتيني نيكولاس جايتان، الذي يعد أبرز لاعبي نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم، يتفاوض حاليا مع إدارة (النسور) لتمديد التعاقد بينهما لعام آخر، بحيث ينتهي في 2019.


وقالت صحيفة (آ بولا) في صدر صفحتها الأولى اليوم إن اهتمام إدارة بنفيكا بتمديد التعاقد يأتي في وقت يكثر فيه الحديث عن تفكير النادي ببيع اللاعب لقاء مقابل مادي ضخم.


وتأتي نية النادي بمراجعة تعاقد جايتان بغرض زيادة راتبه، فضلا عن رفع قيمة الشرط الجزائي في العقد بواقع عشرة ملايين لتصل إلى 45 مليون يورو.


وجدد اللاعب الأرجنتيني (27 عاما) عقده مع بنفيكا آخر مرة في نوفمبر 2014 ، عندما وافق على تمديد الارتباط لعامين (كان في بداية الأمر يفترض أن ينتهي في 2016)، مقابل خفض قيمة الشرط الجزائي إلى 35 مليون يورو، ما فسر على أنه إشارة إلى قرب رحيله.


وبحسب (آبولا) فإن جايتان لا يزال يتطلع إلى تجربة حظه في بطولات دوري أخرى -عادة ما يرتبط اسمه بأندية إسبانية وإنجليزية- فيما لا يستبعد النادي البرتغالي هذه الاحتمالية، شريطة أن يكون العرض مناسبا.


وانضم اللاعب إلى فريق العاصمة البرتغالية قبل خمسة أعوام ونصف العام قادما من بوكا جونيورز، في صفقة بلغت قيمتها 8.4 ملايين يورو.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان