رئيس التحرير: عادل صبري 11:02 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أجويرو: نتملك الآن الخبرة الكافية في دوري الأبطال

أجويرو: نتملك الآن الخبرة الكافية في دوري الأبطال

رياضة عربية وعالمية

سيرجيو أجويرو

أجويرو: نتملك الآن الخبرة الكافية في دوري الأبطال

وكالات- رويترز 24 نوفمبر 2015 10:01

قال المهاجم سيرجيو أجويرو إن فريقه مانشستر سيتي يملك الخبرة الكافية لخوض التحدي أمام أفضل الفرق في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد ضمان التأهل لدور الستة عشر.

 

ويتصدر سيتي - الذي سيلعب في ضيافة يوفنتوس يوم الأربعاء - المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط وضمن بالفعل التقدم في المسابقة قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.
 

وتأهل سيتي منذ انتقال ملكيته إلى الملياردير الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في 2008 إلى دوري الأبطال خمس مرات لكنه فشل مرتين في اجتياز الدور الأول بينما خرج مرتين أمام برشلونة من دور الستة عشر.
 

وسيضمن سيتي إنهاء دور المجموعات في الصدارة لأول مرة إذا فاز على يوفنتوس صاحب المركز الثاني وهو ما قد يساعده على تجنب الفرق الكبيرة بالدور المقبل.
 

وقال أجويرو لوسائل إعلام بريطانية "كنا نواجه صعوبات في المرات الأولى بسبب التوتر والتوقعات لكن الآن معظمنا يملك الخبرة الكافية."
 

وأضاف "لدينا لاعبون رائعون. سيقدم الفريق الكثير وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح. في المرات الأخيرة ربما لم نكن نملك الخبرة وربما كان البعض لا يدرك ماذا يعني اللعب في دوري الأبطال."
 

وتابع المهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 27 عاما "في كل المرات السابقة كانت لدينا رغبة في التأهل إلى الدور الثاني بدون أي عقبات لكن الآن أصبحنا أكثر خبرة ونتطور بشكل طبيعي."
 

ومن المنتظر أن يقود أجويرو خط الهجوم في مباراته الثانية فقط كأساسي في أكثر من شهر بعد عودته من الإصابة.
 

وأصيب أجويرو في عضلات الفخذ الخلفية خلال اللعب مع الأرجنتين أمام الإكوادور في التاسع من أكتوبر لكنه عاد ليسجل هدف سيتي الوحيد في خسارة ثقيلة 4-1 أمام ليفربول بالجولة الماضية.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان