رئيس التحرير: عادل صبري 09:59 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ديباي يشكر جيجز على توجيهاته الصائبة

ديباي يشكر جيجز على توجيهاته الصائبة

وكالات- رويترز 23 نوفمبر 2015 10:16

ارجع ممفيس ديباي جناح مانشستر يونايتد الفضل في استعادة مستواه إلى رايان جيجز مساعد مدرب الفريق الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك عقب تسجيله لهدفه الأول منذ أواخر سبتمبر الماضي في المباراة التي فاز فيها يونايتد على واتفورد 2-1 يوم السبت.

 

وانضم ممفيس ليونايتد في يونيو  الماضي قادما من ايندهوفن الهولندي عقب إنهائه للموسم الماضي في صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الهولندي برصيد 22 هدفا.
 

وكانت بداية اللاعب واعدة في اولد ترافورد وخاض 13 مباراة متتالية إلا انه عانى تراجعا في الأداء. وخاض ممفيس أول مباراة له في الدوري يوم السبت الماضي عقب استبداله بين الشوطين خلال المباراة التي خسرها الفريق 3-صفر أمام ارسنال في الرابع من أكتوبر الماضي.
 

واستغل المهاجم البالغ من العمر 21 عاما - والذي كان ضمن التشكيل الأساسي بسبب إصابات لحقت بمهاجمين كبار مثل انطوني مارسيال ووين روني - الفرصة على أفضل ما يكون وسجل عقب 11 دقيقة اثر عرضية اندير هيريرا.
 

وقال ممفيس لموقع النادي على الانترنت "اعتقد أن كافة اللاعبين الشباب يمرون عبر بعض المشكلات إلا أنني أواصل التدريب واستمتع بالحصص التدريبية."
 

وأضاف "الدروس (التي تعلمتها) ظلت في ذاكرتي ورايان جيجز منحني نصيحة جيدة واعمل على تطوير بعض المهارات معه."
 

وتابع "تحتاج لهذا الدعم كما تحتاج لمساندة نفسك والتدرب بشكل جيد وبالطبع فان كافة أشكال المساعدة تعد جيدة لتجاوز الأوقات الصعبة."
 

واستطرد "أحب تسجيل الأهداف. من المهم بالنسبة لي أن أسجل هدفا عندما تسنح لي الفرصة. أنا سعيد بما أمر به."
 

وأدى هذا الفوز لصعود يونايتد إلى القمة لفترة بسيطة إلا أن ليستر سيتي تجاوزه في نهاية اليوم نحو الصدارة.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان