رئيس التحرير: عادل صبري 11:42 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كورنثيانز يهدي جماهيره "6-1" في ساوباولو احتفالا بالدوري

كورنثيانز يهدي جماهيره 6-1 في ساوباولو احتفالا بالدوري

رياضة عربية وعالمية

احتفال كورنثيانز بلقب الدوري

فيديو..

كورنثيانز يهدي جماهيره "6-1" في ساوباولو احتفالا بالدوري

وكاﻻت- إفي 23 نوفمبر 2015 10:08

 احتفل فريق كورينثيانز بضمان تتويجه بلقب بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بفوز عريض الأحد على منافسه التقليدي ساو باولو بستة أهداف لواحد.


وفي إطار الجولة السادسة والثلاثين من عمر البطولة، حقق كورينثيانز فوزا كبيرا ليصبح بمثابة احتفال بتتويجه بالدوري البرازيلي للمرة السادسة في تاريخه، علما بأنه ضمن اللقب يوم الخميس الماضي بعد تعادله أمام فاسكو دا جاما المترنح بهدف لكل منهما.


وبادر برونو إنريكي بالتهديف لكورينثيانز (ق27) ثم أضاف روميرو الهدف الثاني للفريق بعد دقيقتين فقط، ثم توالت الأهداف عبر إيدو مارسينا (ق45) ولوكا (ق61) وكريستيان من ضربة جزاء (ق76) بينما سجل هودسون رودريجز هدفا في مرماه (ق64)، فيما حمل هدف ساو باولو اليتيم توقيع كارلوس سوزا أندرادي.


وبذلك يواصل كورينثيانز عروضه المتألقة رغم ضمان اللقب، علما بأنه منفرد بالصدارة برصيد 80 نقطة بفارق 14 عن أتلتيكو مينيرو الوصيف، بينما يحل ساو باولو رابعا بـ56 نقطة.


وتعادل أتلتيكو مينيرو أمام جوياس بهدفين لكل منهما، ليرفع الأول رصيده إلى 66 نقطة في الوصافة، بينما يقبع الثاني في المركز قبل الأخير برصيد 35 نقطة ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.


وحل إنترناسيونال خامسا برصيد 56 نقطة بفارق الأهداف خلف ساو باولو، بعد فوزه بهدف دون رد على في ديربي بورتو أليجري على جريميو الذي تجمد رصيده عند 62 نقطة في المركز الثالث.


وفي صراع منطقة الهبوط فاز فاسكو دا جاما على جوينفيلي بهدفين لواحد، ليرفع الأول رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثامن عشر، تاركا الثاني يقبع في المركز الأخير بـ31 نقطة، ليصبح أول الهابطين إلى الدرجة الثانية قبل جولتين على نهاية الموسم.


وفي إطار الجولة نفسها، تعادل فيجيرنسي أمام شابيكوينسي سلبيا وسبورت مع أتلتيكو باراناينسي بالنتيجة نفسها وفلامنجو مع بونتي بريتا بهدف لكل منهما، بينما فاز كوريتيبا على سانتوس بهدف نظيف.
وكانت مباريات الجولة الـ36 قد انطلقت أول أمس السبت وشهدت تعادل بالميراس وكروزيرو بهدف لكل منهما.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

فيديو:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان