رئيس التحرير: عادل صبري 01:44 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو.. برشلونة يهين ريال مدريد برباعية في عقر داره

فيديو.. برشلونة يهين ريال مدريد برباعية في عقر داره

بلال السيسى 21 نوفمبر 2015 19:09

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، على مضيفه ريال مدريد برباعية نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنانبيو"، ضمن فعاليات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.


بدأ البارسا المباراة بشكل ضاغط، وخطف الأوروجواياني لويس سواريز الهدف الأول للبارسا في الدقيقة 11 من عمر اللقاء.

وواصل البارسا زحفه نجو مرمي الملكي بحثًا عن الهدف الثاني، حتى  تمكن البرازيلي نيمار دا سيلفا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد تمريره رائعة من أندرياس إنييستا.

وتلقى البارسا ضربة قوية في الدقيقة 27 بخروج الأرجنتيني خافيير ماكسيرانو  مصابًا وشارك الفرنسي جيرمي ماتيو بدلًا منه، وفشل الملكي في الوصول لمرمي كلاوديو برافو حارس البارسا باستثناء تسديدة جيمس رودريجيز في الدقيقة 28 وتصدى لها برافو ببراعة.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أنقذ مارسيلو هدفا مؤكدا لبرشلونة بطريقة مذهلة بعدما أبعد تسديدة سواريز من على خط المرمى.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول الريال تقليص النتيجة لكن أندريسا إنييستا سجل الهدف الثالق لفريقه في الدقيقة 53  بعد تسديده صاروخية.

وشهدت المباراة عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم البارسا  للملاعب بعد غياب دام 55 يومًا بسبب الإصابة، واختتم سواريز أهداف البارسا في الدقيقة 74 مسجلًا هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

بهذه النتيجة يعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الريال الوصيف.


 

 

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان