رئيس التحرير: عادل صبري 04:02 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بايرن ميونخ يصطدم بشالكه في البوندسليجا

بايرن ميونخ يصطدم بشالكه في البوندسليجا

رياضة عربية وعالمية

بايرن ميونخ وشالكه

بايرن ميونخ يصطدم بشالكه في البوندسليجا

وكالات- د ب أ 21 نوفمبر 2015 07:43

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على شالكه، في تمام لسابعة والنصف من مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني الممتاز.

 

وقال بينديكت هوفيديس قائد شالكه للموقع الرسمي للنادي: "مواجهة بايرن ميونيخ بمثابة تحدي، لكننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية، دائما نزداد قوة عندما تكون جماهيرنا خلفنا ونلعب كوحدة واحدة، اللاعبين والجماهير".
 

وأضاف "أجمل شيء في كرة القدم هي أنك لا يمكن أبدا أن تعرف نتيجة مباراة بشكل مسبق".
 

ويفتقد بايرن العديد من لاعبيه خلال مواجهة شالكه بسبب الإصابات، التي كان أخر ضحاياها لاعب الوسط الأسباني تياجو، حيث تعرض لإصابة في الركبة.
 

ويتطلع فولفسبورج صاحب المركز الثالث إلى الحفاظ على فرصته في احتلال المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف فيردر بريمن، فيما يسعى هيرتا برلين صاحب المركز الرابع لمواصلة مسيرته الرائعة عندما يلتقي مع ضيفه هوفنهايم يوم الأحد.
 

وفي معركة الهروب من شبح الهبوط، يلتقي شتوتجارت صاحب المركز السادس عشر مع اوجسبورج متذيل جدول الترتيب غدا السبت.
 

ويخوض المدرب اندري شوبرت أول مباراة له على ملعب بوروسيا مونشنجلادباخ منذ تعيينه بعقد دائم في منصب المدير الفني، خلال المواجهة امام هانوفر، ويتطلع شوبرت إلى مواصلة المسيرة القياسية الخالية من الهزائم للفريق منذ توليه المسئولية الفنية في سبتمبر الماضي.
 

كما تشهد المباراة التي تقام السبت أول مواجهة للاعب لارس ستيندل مع فريقه السابق هانوفر منذ انتقاله لمونشنجلادباخ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 

وفي مباريات أخرى السبت يلتقي اينتراخت فرانكفورت مع باير ليفركوزن وكولون مع ماينز.. فيما يلتقي انجلوشتات مع دارمشتات الأحد.


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان