رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

600 صحفي لتغطية الكلاسيكو

600 صحفي لتغطية الكلاسيكو

رياضة عربية وعالمية

سانتياجو برنابيو

600 صحفي لتغطية الكلاسيكو

وكالات - آفي 20 نوفمبر 2015 22:16

تزايدت تطلعات وسائل الإعلام في مختلف أنحاء العالم لمباراة "كلاسيكو الأرض" المرتقبة غدا السبت بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة الثانية عشر من الليجا، حيث قامت إدارة النادي المدريدي بتسليم التصاريح الخاصة بـ600 صحفي سيقومون بتغطية المباراة إعلاميا.


ووفقا لما أفاد به النادي الملكي، فإن المباراة ستشهد تواجد 600 صحفي محترف ينتمون لـ220 وسيلة إعلامية، من بينها 90 دولية، من أجل تغطية الكلاسيكو.
 

 

وسيتم نقل المباراة تليفزيونيا إلى جميع بلدان العالم بالتقنية عالية الجودة (HD)، في الوقت الذي أكدت فيه 27 دولة تواجدها إعلاميا من أجل تغطية اللقاء وهي: ألمانيا والأرجنتين وبلغاريا وتشيلي والصين وكولومبيا وكوستاريكا وكرواتيا والدنمارك والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا واليونان والمجر وإنجلترا وإيطاليا واليابان والمكسيك وميامي والنرويج وبولندا والبرتغال وجمهورية التشيك ورومانيا والسويد وسويسرا وفنزويلا.
 

وأعلنت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم أن شركة "ميديابرو" المسئولة عن إشارة بث المباراة تليفزيونيا ستستعين في نقل المباراة بأحدث التكنولوجيا المرئية والبصرية المستخدمة في نقل الأحداث الرياضية.
 

وجهزت شركة "ميديابرو" وحدة متحركة بـ12 كاميرا "فور كيه" التي تتيح إظهار كل تفصيلة بفضل تقنية الواقع المعزز التي تحتوي عليها.
 

ويضم فريق الشركة الناقلة لإشارة المباراة أكثر من 400 شخص بين منتجين ومخرجين وفنيين وست وحدات متحركة و37 كاميرا ستنقل أحداث المباراة إلى جميع أنحاء العالم.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان