رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الإفريقي يتطلع للعودة إلى الانتصارات في الدوري التونسي

الإفريقي يتطلع للعودة إلى الانتصارات في الدوري التونسي

وكالات- رويترز 20 نوفمبر 2015 08:00

يقول نبيل الكوكي مدرب الإفريقي، إن فريقه حامل لقب الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، المتعثر بحاجة للانتصار من أجل الخروج من "الوضع الحرج"، عندما يحل ضيفًا على قوافل قفصة متذيل الترتيب اليوم الجمعة في الثالثة عصرًا ضمن الجولة الثامنة.


وحقق الإفريقي انتصارين فقط في ست مباريات ويحتل المركز 12 برصيد سبع نقاط متأخرًا بفارق 14 نقطة عن الصفاقسي المتصدر وصاحب علامة النجاح الكاملة.


ولم يفز البطل في اَخر ثلاث مباريات وخسر خلالهم ضد غريمه التقليدي الترجي وترجي جرجيس كما تعادل مع الملعب القابسي صاحب المركز الخامس.


وقال الكوكي في مؤتمر صحفي: "مباراة (قوافل قفصة) مهمة جدًا بالنسبة لنا للخروج من الوضع الحرج الذي نعيشه".


وأضاف: "نحن في حاجة للانتصار ونأمل أن نكون في قمة الجاهزية في مباراة لن تكون سهلة أمام منافس يعاني بدوره من سوء النتائج".


وعين قوافل قفصة قيس اليعقوبي مدربًا جديدًا له بعد رحيل خالد بن يحيى، بعد بداية سيئة للموسم وضعته في المركز الأخير بنقطة واحدة من سبع مباريات.


وسيتطلع الصفاقسي لمواصلة سلسلة انتصاراته القياسية عندما يواجه مضيفه شبيبة القيروان من أجل الحفاظ على الصدارة.


وفاز الصفاقسي في مبارياته السبع الأولى وتلقت شباكه ثلاثة أهداف فقط لينفرد بالصدارة برصيد 21 نقطة متقدما بثلاث نقاط على الترجي بينما يأتي شبيبة القيروان في المركز قبل الأخير وله أربع نقاط.


كما سيبحث الترجي عن مواصلة انتصاراته بقيادة مدربه عمار السويح حين يواجه الملعب التونسي.


وقال السويح: "نحاول التركيز على نيل النقاط الثلاث مثل كل المباريات، يجب أن نستعد لكل السيناريوهات الممكنة لتجنب المفاجآت".


وسيفتقد الترجي قلب الدفاع شمس الدين الذوادي للاصابة ولاعب الوسط المدافع فوسيني كوليبالي بسبب الايقاف.


وفي مباريات أخرى يلعب مستقبل المرسى ضد حمام الأنف ويلتقي الملعب القابسي مع مستقبل القصرين، كما سيتقابل ترجي جرجيس مع البنزرتي ونجم المتلوي مع اتحاد بنقردان.


وتأجلت مباراة النجم الساحلي مع أولمبيك سيدي بوزيد إلى الشهر المقبل، بسبب انشغال النجم بمواجهة اورلاندو بايرتس في نهائي كأس الاتحاد الافريقي.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان