رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 صباحاً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ماتا يعتبر إنجلترا منافسا قويا لإسبانيا في يورو 2016

ماتا يعتبر إنجلترا منافسا قويا لإسبانيا في يورو 2016

وكاﻻت- إفي 12 نوفمبر 2015 16:26

يرى لاعب الوسط الدولي الإسباني خوان ماتا أن المنتخب الإنجليزي سيكون منافسا قويا في مباراة الغد وكذلك في نهائيات الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.



وأشار ماتا في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي "إنجلترا لديها فريق قوي ولاعبون كبار مثل واين روني ولديها ثقة كبيرة فضلا عن وجود العديد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بطموح كبير وقدرة على إنجاز شيء هام".

وذكر ماتا أن إنجلترا كان ينقصها التركيز، لكن في مرحلة التصفيات تغلبت على هذا الأمر وفازت بمبارياتها العشرة محققة العلامة الكاملة.

وتطرق ماتا في حديثه عن دييجو كوستا مؤكدا أن سيحرز العديد من الأهداف في الفترة المقبلة سواء مع المنتخب الإسباني أو مع ناديه تشيلسي "نحن معا الآن في المنتخب وعلى الرغم من بدايته السيئة هذا الموسم، يجب التحلي بالصبر والانتظار حتى تمر هذه الفترة".

وأشاد لاعب وسط "الشياطين الحمر" بزميله في الفريق واين روني الذي أظهر، وفقا لرأي ماتا، أن بإمكانه اللعب في مراكز مختلفة داخل الملعب، سواء كمهاجم صريح أو كصانع للعب.

وقال في هذا الصدد "هو لاعب هام لفريقنا ولمنتخب بلاده. أنا فخور للعب لجواره وأعلم مدى صعوبة اللعب أمامه".

ويخوض الماتادور الإسباني مباراتين وديتين أمام كل من إنجلترا وبلجيكا يومي 14 و17 نوفمبر المقبلين على الترتيب، حيث سيلعب المباراة الأولى على ملعبه في مدينة أليكانتي بينما سيحل ضيفا في الثانية على بلجيكا في العاصمة بروكسل.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان