رئيس التحرير: عادل صبري 05:00 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

الاتحاد السعودي: قرار الانسحاب من مواجهة فلسطين "نهائي" وﻻ رجعة فيه

الاتحاد السعودي: قرار الانسحاب من مواجهة فلسطين نهائي وﻻ رجعة فيه

رياضة عربية وعالمية

منتخب السعودية

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية":

الاتحاد السعودي: قرار الانسحاب من مواجهة فلسطين "نهائي" وﻻ رجعة فيه

الموقف الفلسطينى متنعت.. أرسلنا خطابًا لـ "فيفا" حفاظًا على لاعبينا

عمر البانوبي 03 نوفمبر 2015 15:57

هاجم الاتحاد السعودي لكرة القدم الموقف المتعنت من جانب نظيره الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب بشأن مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الفلسطيني في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 وكأس الأمم الأسيوية 2019.


وقال السيد عدنان المعيبد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة السعودي في تصريحات لـ"استاد مصر العربية" إن قرار الانسحاب من مواجهة فلسطين "نهائي" وﻻ رجعة فيه.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي:"لقد باءت المفاوضات خاصة خلال الـ 48 ساعة الماضية بالفشل، وفوجئنا بالموقف المتعنت من الجانب الفلسطيني الذي أصبح وكأنه لا يريد انتهاء هذه الأزمة على خير".

وتابع:"لقد أرسلنا خطابًا رسميًا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بهذا الموقف الذي كان ﻻبد لنا وأن نسجله حفاظًا على لاعبينا".

وعن إمكانية إقامة المباراة قال المعيبد:"والله سنكون أسعد الأطراف بإقامة اللقاء ولكن بقرار من فيفا ومع تحديد مكان استضافته".

وبشأن العقوبات ومدى تقبل المنتخب السعودي لها قال:"الاتحاد الدولي مظلة لجميع عناصر منظومة كرة القدم، ومن الطبيعي أن يتفهم الظروف القاهرة التي دفعتنا لاتخاذ هذا القرار، وسينتهي الأمر بخصم 3 نقاط".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان