رئيس التحرير: عادل صبري 05:01 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

إنريكي يعلق على احتفال لاعبي برشلونة أمام خيتافي

إنريكي يعلق على احتفال لاعبي برشلونة أمام خيتافي

وكاﻻت- إفي 03 نوفمبر 2015 15:18

قال المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، لويس إنريكي، إن فريقه لعب مباراة "جيدة" أمام خيتافي في الليجا، مشيرا إلى أن تنكر بعض لاعبيه واقتحامهم صالة المؤتمرات الصحفية كأحد الأشكال الاحتفالية بالهالووين أثناء تواجد أحد لاعبي الفريق المضيف يعد "جزءا من سيرك كرة القدم"، على حد تعبيره.



وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة باتي بوريسوف البيلاروسي غدا الأربعاء في الجولة الرابعة بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي "الأمر الوحيد الذي حدث يوم السبت هو أننا لعبنا مباراة جيدة للغاية وفزنا بهدفين، أما البقية فهي جزء من سيرك كرة القدم".

ورد انريكي، الذي اعتذر لاعبوه في بيان رسمي عن هذه التصرفات، على أسئلة الصحفيين بخصوص اذا ما كان حقبته كلاعب من المحتمل أن تشهد مثل هذه الأمور بقوله ساخرا "في زماني لم يكن الهالووين وصل لهنا، كان الكرنفال موجودا، وياللجمال اذا ما كان أحدهم يحضر متنكرا".

وبخصوص أعلام الاقليم الـ30 ألف التي تنتوي أربع جهات داعمة للاستقلال توزيعها غدا على الجماهير ردا على عقوبة الاتحاد الأوروبي (ويفا) الأخيرة على النادي الكتالوني قال "بعيدا عما سيحدث قبل المباراة، فإن الجمهور سيكون معنا في الملعب".

وأشار انريكي إلى أن ما يهم لاعبي وجماهير برشلونة هو أن يفوز الفريق غدا على باتي حيث قال "مبدئيا الهدف هو التأهل لثمن النهائي وبعدها العبور في الصدارة، المجموعات الأخرى تتميز بالندية، لذا من الممكن أن نصطدم بأي منافس، ولكن تصدر المجموعة قبل أي شيء سيعد بمثابة رسالة حول مدى استعدادنا".

ونفى المدرب بالمثل أن يكون تعافي نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يسير بصورة بطيئة، نافيا أن تكون مشاركته مستبعدة في كلاسيكو الليجا أمام ريال مدريد في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان