رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 صباحاً | الجمعة 20 يوليو 2018 م | 07 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

زيارة مارادونا إلى الصحراء مجانية

زيارة مارادونا إلى الصحراء مجانية

رياضة عربية وعالمية

دييجو مارادونا

زيارة مارادونا إلى الصحراء مجانية

وكالات- إفي 02 نوفمبر 2015 19:56

كشفت تقارير إخبارية، أن تكاليف حضور أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا يوم الجمعة المقبل، إلى الصحراء الغربية للمشاركة في مباراة استعراضية بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الـ40 للمسيرة الخضراء، ستكون مجانية.


وتخطط المغرب لاحتفالات ضخمة في العيون، عاصمة الصحراء الغربية، تتضمن أيضا زيارة يجريها ملك المغرب محمد السادس بنفسه للمدينة.


وعنونت صحيفة الصباح المغربية بصفحتها الرئيسية "تكلفة قدوم مارادونا إلى العيون مجانية".


وأكدت الصحيفة أن المباراة ستكون بين نجوم المغرب القدامى الذين شاركوا في كأس العالم وفريق من النجوم الدوليين مثل الايطالي اليساندرو ألتوبيلي وفرانشيسكو تولدو والبرازيليين جيلبرتو سيلفا واديسون والأوروجوائي دانيل فونسيكا.


كما سيحضر نجوم آخرين من القاره الأفريقية امثال جورج ويا وعبيدي بيليه وباتريك مبوما، ومن العالم العربي أبرزهم المصري محمد أبوتريكة.


ولم تكشف الصحيفة عن المصدر الممول لاستقدام هؤلاء النجوم، لكنها أكدت أن مارادونا سيحضر الى المغرب مجانا بفضل العلاقات المميزة له في الإمارات، التي يعمل بها كمستشار لمجلس دبي الرياضي، ومع وكيل اللاعبين، كريم بلق.


وصرح بلق للصحيفة "علاقاتي جيدة بمارادونا، نتقابل من حين لآخر في الإمارات. عندما اقترحت عليه الفكرة، وافق بدون تردد على الحضور في أي وقت".


ولم تؤكد أي وسيلة اعلام رسمية إلى الآن حضور مارادونا للمشاركة في المباراة الاحتفالية، التي ستكون "الطبق الرئيسي" في احتفالات المغرب على الأرض التي تشهد نزاعا مع جبهة البوليساريو.

 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان