رئيس التحرير: عادل صبري 04:27 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كواليس الشجار بين مورينيو ورونالدو في 2013

كواليس الشجار بين مورينيو ورونالدو في 2013

رياضة عربية وعالمية

مورينيو ورونالدو

كواليس الشجار بين مورينيو ورونالدو في 2013

لؤي هشام 02 نوفمبر 2015 12:29

كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية عن كواليس شجارا دار بين البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد وقتها، والنجم كريستيانو رونالدو في مباراة فالنسيا بربع نهائي كأس الملك في يناير 2013.

 

وسرد جوليم بالاجي، الصحفي في شبكة سكاي سبورتس، لصحيفة "تيليجراف" كواليس الشجار بين الثنائي وفقا لمصادره الخاصة والمقربة من الطرفين.. وجاءت القصة كالآتي.

 

- "في مباراة فالنسيا وحينما كان يتقدم الملكي بهدفين نظيفين طلب مورينيو من رونالدو أن يعود إلى الدفاع قبل 10 دقائق من النهاية كما وبخه بسبب استعجاله في تنفيذ رمية تماس فشل مسعود أوزيل في السيطرة عليها".

 

- "ومع الدخول إلى غرف خلع الملابس أكد مورينيو لرونالدو أن التعليمات جاءت له بالدفاع خوفا من استقبال الفريق لهدف ولكن رونالدو لم يعد قادرا على احتواء غضبه الشديد".

 

- "قام رونالدو من مكانه وصرخ قائلا (بعد كل ما فعلته لك أهكذا تعاملني؟ كيف تجرؤ على قول هذا الكلام) مورينيو حاول أن يكون هادئا ورد (أنا أقول هذا لأن الفريق يحتاجه، يحتاج أن تعود أنت للدفاع)".

 

- "حاول مورينيو أن يعيد الأوضاع لهدوئها ويستكمل المحادثة ولكن رونالدو لم تكن عنده أي نية للتهدئة وهو ما جعل مورينيو يخرج عن هدوئه موجها حديثه لرونالدو ورافعا من صوته، لكي يسمع الجميع (فقط لكي تعرف هناك الكثيرين هنا يفكرون مثلي ولكنهم لا يجرؤون على قول هذا.. الكرة لا تذهب لهم لكي يقولوا)".

 

- "العديد من اللاعبين شهدوا الشجار وكاد الأمر أن يتطور أكثر من جانب رونالدو لولا تدخل كاسياس لإرجاعه مرة أخرى، والبعض يقول أن من تدخل هو خضيرة وأربيلوا وليس كاسياس".

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان