رئيس التحرير: عادل صبري 11:53 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السعودية تهدد بالانسحاب من مباراة فلسطين

السعودية تهدد بالانسحاب من مباراة فلسطين

رياضة عربية وعالمية

السعودي وفلسطين

السعودية تهدد بالانسحاب من مباراة فلسطين

بلال السيسى 02 نوفمبر 2015 10:49

يتجه الاتحاد السعودي لكرة القدم، للانسحاب من خوض مباراة فلسطين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.


وتوقع المتحدث باسم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تيسير نصر الله، أن يعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم انسحابه من مباراة الاياب بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي ضمن التصفيات المزدوجة لكأس أمم اسيا وكاس العالم والتي ستقام 5-11 الموافق يوم الخميس المقبل.

وقال نصر الله في تصريحات لـصحيفة"الحدث" الفلسطينية صباح اليوم الاثنين "اتوقع اذا ما رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد السعودي بنقل مباراة الاياب فإنها ستعلن انسحابها".

وبين أن المنتخب الفلسطيني يواصل تحضيراته لهذه المباراة والتي ستقام على استاد الشهيد فيصل الحسيني قرب القدس المحتلة.


وأكد المتحدث باسم الاتحاد الفلسطيني انه في حال كان الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد السعودي لصالحه بنقل مباراة الاياب من فلسطين فان المنتخب الفلسطيني لن يعارض هذا القرار.

 

وفي معرض رده اذا ما كانت الاحداث الجارية في الضفة والقدس المحتلة ستثر على قرار "الفيفا" قال نصر الله: إن الاحداث لم تؤثر على الدوري الفلسطيني "للمحترفين" مستمر رغم الاحداث .. ولا يوجد أي تعطيل له في الضفة وغزة ولا اعتقد انه سيكون له تأثير.

 

ويتمسك الاتحاد السعودي بموقفه من عدم سفر فريقه إلى فلسطين مهما كان الثمن لعدم وجود علاقات رسمية مع الاحتلال الذي يسيطر على منافذ الدخول والخروج الى الاراضي الفلسطينية علما بان الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كان قد قدم وعودا بعدم احتكاك السعوديين بالاحتلال في عملية الدخول والخروج بتنسيق من الفيفا.

 وكشف نصر الله ان الاتحاد الماليزي لكرة القدم بعث برسالة للاتحاد الدولي لكرة القدم هدد فيها بانه في حال تم نقل مباراة السعودية وفلسطيني الى دولة أخرى فانه هو الاخر لن ياتي الى فلسطين ضمن مباراة الاياب.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان