رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كورينثيانز يقترب من التتويج بلقب الدوري البرازيلي

كورينثيانز يقترب من التتويج بلقب الدوري البرازيلي

وكاﻻت- إفي 02 نوفمبر 2015 09:41

اقترب فريق كورينثيانز من ضمان التتويج بلقب بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم، بفوزه على الوصيف أتلتيكو مينيرو بثلاثية بيضاء في الجولة الثالثة والثلاثين من عمر البطولة.



ورغم أن أتلتيكو مينيرو لعب أمس على أرضه ووسط جمهوره، إلا أنه لم يتمكن من إحراز أي هدف، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ولكن لاعبو كورينثيانز سجلوا ثلاثية في الشوط الثاني حملت توقيع مالكوم (ق68) وفاجنر لوف (ق75) ولوكا (ق85).

وبذلك يحلق كورينثيانز منفردا بصدارة البطولة برصيد 73 نقطة، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مينيرو الوصيف عند 62 نقطة.

ومن الممكن أن يضمن كورينثيانز الفوز ببطولة الدوري البرازيلي حال تغلبه السبت المقبل على كوريتيبا وخسارة أتلتيكو مينيرو أو تعادله أمام فيجيرينسي.

وواصل جريميو احتلال المركز الثالث في البطولة بفوزه أمس على ضيفه فلامنجو بهدفين دون رد، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 59 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وبهدفين لواحد فاز سانتوس على بالميراس، ليرفع الأول رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع، أما الثاني فيحتل المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

وفاز فلومينينزي على مضيفه فاسكو دا جاما بهدف نظيف، ليرفع الضيوف رصيدهم إلى 43 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما يقبع أصحاب الأرض في المركز الأخير برصيد 30 نقطة فقط.

وشهد ختام الجولة نفسها فوز جوياس على إنترناسيونال 2-1 وتعادل شابيكوينسي مع أتلتيكو باراناينسي سلبيا.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان