رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

الهلال ينسحب.. والمريخ في طريقه للاحتفاظ بكأس السودان

الهلال ينسحب.. والمريخ في طريقه للاحتفاظ بكأس السودان

رياضة عربية وعالمية

الهلال والمريخ

الهلال ينسحب.. والمريخ في طريقه للاحتفاظ بكأس السودان

معتز بالله شاهين ووكالات 31 أكتوبر 2015 23:43

تشير كل الوقائع وقرائن الأحوال، المتمثلة في إستمرار تداعيات أزمة الكرة السودانية، التي جسدها كل من ناديي الهلال والأمل بالإنسحاب من المباريات المعلنة في بطولة الدوري الممتاز خلال الأسبوعين الماضيين.

 

إلى إحتفاظ المريخ ببطولة كأس السودان قبل ان يخوض مباراة النهائي المقررة اليوم الأحد بمدينة دُنْقًلا شمال السودان، أمام نده التقليدي الهلال، الذي سيواصل الإستمرار في قراره بالإنسحاب من البطولات التي ينظمها إتحاد كرة القدم السوداني والتي بينها بطولة كأس السودان.

 

تتواصل تداعيات الازمة التي عصفت بالكرة السودانية على خلفية قرار نادي الهلال بمقاطعة المسابقات المحلية التي تقام تحت مظلة الاتحاد السوداني.

 

ومن المتوقع ان تشهد الكرة السودانية سيناريو مثير وغير مسبوق بمناسبة اقامة المباراة النهائية على كاس السودان والمقررة بين الغريمين التقليديين الهلال والمريخ

 

الهلال نفذ تهديداته بالاعلانه الانسحاب في الدوري امام مريخ فشر ليؤكد بانه جاد في قراره الانسحاب من المسابقات المحلية.

 

وتكملة لسيناريو الانسحاب قام الهلال بتسريح لاعبيه وأوقف تدريباته بل وقام بستفير لاعبيه الأجانب وذك منذ نحو عشرة ايام، وبالتالي لن يشارك مطلقا في نهائي كأس السودان.

 

وسوف يقوم طاقم حكام المباراة ومراقبيها الفني والإداري بالحضور لملعب المباراة وتكملة كل إجراءاتها وسوف يطلق الحكم صافرة البداية بوجود فريق المريخ داخل الملعب، ويمهل بعدها فريق الهلال ربع ساعة للحضور إلى الملعب.

 

وبعد مرور دقائق المهلة يقوم الحكم بتعليق المباراة وهو ما يعني فوز المريخ بالمباراة وإحتفاظه باللقب الذي حققه الموسم قبل الماضي بفوزه على الهلال بإنسحاب الهلال، ثم الفوزعلى الهلال موسم 2015 بنتيجة تاريخية وغير مألوفة في تاريخ مباريات الفريقين بلغت 3-1، كما أنها ستكون المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها المريخ باللقب.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان