رئيس التحرير: عادل صبري 06:14 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

سيميوني: نسعى دائما للمزيد

سيميوني: نسعى دائما للمزيد

رياضة عربية وعالمية

دييجو سيميوني

سيميوني: نسعى دائما للمزيد

وكاﻻت- إفي 29 أكتوبر 2015 15:55

أبرز الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الخميس أن أحد أفضل مميزات فريقه هو أنه لا يشعر بالرضا المطلق و"دائما" يتمنى "المزيد"، فيما اعترف في الوقت ذاته أن "الروخيبلانكوس" يقع على عاتقهم "مسئولية هامة في الليجا" هذا الموسم.




وقال سيميوني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ديبورتفيو لا كورونيا الجمعة ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم "بلا شك الثقة في فعل الأمور بشكل جيد وخاصة تسجيل أهداف بالنسبة للمهاجمين، تساعد في تطورهم. أنا مع أن مباراة واحدة ليست كل شيء، ببساطة إنها لعبة، ويجب مواصلة التحسن. اعتقد انه يمكن تقديم المزيد".


وأضاف "أرى أن الفريق عليه أن يواصل التطور وأحد أفضل المميزات أننا لا نشعر بالرضا المطلق. دائما نسعى للمزيد. وهذا يعني انه يجب وسيجب السعي راء ما نتطلع له حتى تمنحنا الاستمرارية انتظام الأداء الذي يطلبه دوري متطلب مثل الإسباني".


وتابع "ندرك أن أتلتيكو اليوم تقع على عاتقه مسئولية هامة في الليجا هذا الموسم، بالنظر لما قمنا به طوال السنوات الماضية وننظر دائما للمباراة المقبلة. سوف يقومون بتقييمنا على أساس الأداء الذي سنقدمه الجمعة (أمام ديبورتيفو لا كورونيا في معقله) في مباراة صعبة وفي ملعب معقد وحتى نأخذ المباراة في الاتجاه الذي نرغب به سيكون علينا البدء بتركيز كبير".


وعن احتمالية أن يقفز أتلتيكو لصدارة الليجا ولو مؤقتا في حال فوزه غدا، حيث يحتل المركز الثالث بـ19 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر وبرشلونة الوصيف بفارق الأهداف خلف الملكي، قال سيميوني "لا نفكر فيما سيحدث بعد المباراة".


وحول ديبورتيفو، قال سيميوني إنه منافس "خطير"، مشيرا إلى أن المباراة ستكون "صعبة. نأمل في تقديم أداء جيد".


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان