رئيس التحرير: عادل صبري 05:56 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

القبض على 14 مشجعا بتهمة التجمهر أمام مقر الفريق المنافس

القبض على 14 مشجعا بتهمة التجمهر أمام مقر الفريق المنافس

وكالات إفي 28 أكتوبر 2015 15:33

ألقي القبض على 14 مشجعا لنادي سبورتيبو لوكينيو الباراجوائي لكرة القدم فجر اليوم بالعاصمة أسونثيون، عقب اشتباكات مع الشرطة للحيلولة دون اقترابهم من فندق إقامة أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، الذي يواجهه الليلة في إطار ربع نهائي كأس أندية أمريكا الجنوبية (كوبا سود أميريكانا).


وقعت الاشتباكات على بعد نحو 300 متر من فندق إقامة الفريق البرازيلي، حيث توجه مئات من الأشخاص بالألعاب النارية والأبواق لإزعاج لاعبي باراناينسي، وفقا للشرطة المحلية.


وحالت عناصر الأمن دون اقتراب مسيرة المشجعين من الفندق، ما أسفر عن مواجهات بين الجانبين حيث تعرض أفراد الأمن للرشق بالحجارة وأغراض أخرى دون سقوط جرحى.


وأفضت أعمال الشغب إلى اعتقال 14 شخصا ومصادرة بعض الدراجات النارية والآلات الموسيقية والألعاب النارية وأغراض أخرى.


وفقا للشرطة، اعترف أحد المعتقلين بأن هدفهم كان البقاء طيلة الليل قبالة الفندق لإزعاج اللاعبين وإبقائهم مستيقظين للتأثير على حالتهم البدنية قبل المباراة التي سيتنافس فيها الفريقان على التأهل لنصف نهائي البطولة.


وذكر المعتقل بأن مشجي الفريق البرازيلي قد فعلوا نفس الشيء مع فريق النادي الباراجوائي خلال مباراة الذهاب التي انتهت بهدف نظيف لصالح الفريق البرازيلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان