رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. جالطة سراي يواجه فناربخشة في قمة الإثارة بالدوري التركي

اليوم.. جالطة سراي يواجه فناربخشة في قمة الإثارة بالدوري التركي

رياضة عربية وعالمية

جالطة سراي وفناربخشة

اليوم.. جالطة سراي يواجه فناربخشة في قمة الإثارة بالدوري التركي

بلال السيسى 25 أكتوبر 2015 09:11

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، ضيفًا على فناربخشة، في السادسة مساء اليوم الأحد، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو"، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري التركي.


يحتل جالطة وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة عن فناربخشة صاحب المركز الثالث، بينما يعتلي بشكتاش الصدارة برصيد 19 نقطة.

ويدخل فناربخشة المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على أياكس الهولندي بهدف نظيف، الخميس الماضي، بالمباراة التي جمعتهما ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

ويعول عشاق الفريق الأصفر على الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم الفريق لخطف نقاط المباراة كاملة، ومزاحمة بشكتاش على الصدارة.

ومن جانبه أحيا جالطة سراي أماله في بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2 / 1، بالجولة الماضية في البطولة، ليصل إلى النقطة الرابعة في المجموعة محتلًا المركز الثالث بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد، وبنفيكا أصحاب المركزين الأول والثاني على التوالي، ويتفوق أتلتيكو بفارق الأهداف.

ويتسلح جالطة بالهولندي ويسلى سنايدر لحصد نقاط مباراة اليوم كاملة، والسعي نحو المقدمة للحفاظ على لقب الدوري للعام الثاني على التوالي.

 




لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان