رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

برشلونة في نزهة أمام إيبار.. وأتلتيكو يصارع فالنسيا بالدوري الإسباني

برشلونة في نزهة أمام إيبار.. وأتلتيكو يصارع فالنسيا بالدوري الإسباني

بلال السيسى 25 أكتوبر 2015 09:11

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في السابعة والربع مساء اليوم الأحد، نظيره إيبار بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "كامب نو"، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني. 


ويبحث البارسا على استكمال سلسلة الانتصارات وحصد نقاط المباراة كاملة بعدما استعاد  إيقاعه في المرحلة الماضية عقب الفوز على رايو فايكانو بنتيجة 5 / 2، في مباراة شهدت تألق البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي سجل 4 أهداف.

ويدخل البارسا المباراة بمعنويات رائعة، بعد الفوز على باتي بوريسوف البيلاروسي، بثنائية نظيفة، بالمباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ليعتلي بهذا الفوز صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

كما يدخل إيبار المباراة بمعنويات رائعة بعد تعادله في الجولة الماضية، أمام إشبيلية بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع، بينما يأتي البارسا في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.

ويستعيد البارسا في هذه المباراة خدمات أندرياس إنييستا قائد الفريق الذي غاب عن آخر لقاءين للعملاق الكتالوني، بسبب الإصابة التي لحق به في مباراة بايرليفركوزن الألماني بدوري الأبطال.

وفي إطار الجولة ذاتها يستضيف أتلتيكو مدريد في التاسعة والنصف نظيره فالنسيا، بالمباراة التي تقام على ملعب "فيسنتي كالديرون"، معقل الروخو بلانكوس.

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا برصيد 16 نقطة، بينما يأتي فالنسيا ثامنًا برصيد 12 نقطة، ويخوض فريق العاصمة المباراة بمعنويات رائعة بعد الفوز على أستانا بطل كازاخستان برباعية نظيفة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري الأبطال.

كما يدخل فالنسيا اللقاء متحفزًا بعدما حقق الفوز على جينت البلجيكي بنتيجة 2 / 1، ضمن فعاليات التشامبيونزليج.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان