رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

فيديو.. تشيلسي "المنقوص" يواصل الترنح ويخسر من وست هام

فيديو.. تشيلسي المنقوص يواصل الترنح ويخسر من وست هام

رياضة عربية وعالمية

تشيلسي ووست هام

فيديو.. تشيلسي "المنقوص" يواصل الترنح ويخسر من وست هام

لؤي هشام 24 أكتوبر 2015 16:02

واصل فريق تشيلسي نزيف النقاط في البريمييرليج بعد خسارته من وست هام بهدفين مقابل هدف على ملعب أبتون بارك ضمن الجولة العاشرة من المسابقة.


وأحرز الأرجنتيني ماورو زاراتي هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 17 مستغلا ارتداد ركلة ركنية لفريقه ليسددها بيمينه قوية داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك بيجوفيتش.

 

وسجل فابريجاس هدفا ولكن الحكم احتسبه تسلل وسط شكوك كبيرة حول قرار الحكم. وطرد الحكم مورينيو بسبب اعتراضه ليشاهد "سبيشال وان" المباراة من المدرجات.

 

وأصبحت الأمور أكثر صعوبة على البلوز بعدما تلقى الصربي نيمانيا ماتيتش البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 44 ليشهر الحكم الكارت الأحمر ويكمل تشيلسي اللقاء بـ10 لاعبين.

 

ونجح البلوز رغم النقص العددي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 56 عن طريق المدافع جاري كاهيل من رأسية اثر ضربة ركنية نفذها ويليان.

 

وفي الدقيقة 79 تمكن البديل أندي كارول من تسجيل هدف التقدم مرة أخرى بعد استغلاله عرضية من الناحية اليسرى ليضعها برأسه على يمين بيجوفيتش.

 

وتوقف رصيد تشيلسي بعد 10 مباريات عند 11 نقطة فقط ليتراجع للمركز الـ15 فيما ارتفع رصيد وست هام إلى 20 نقطة في المركز الثاني مؤقتا بانتظار نتيجة ارسنال وايفرتون.

 

وفي باقي المباريات تغلب واتفورد على مضيفه ستوك بهدفين نظيفين، وانتصر بروميتش على نوريتش 1-0، وهي نفس النتيجة التي فاز بها ليستر على كريستال بالاس،وحول سوانزي تأخره أمام أستون فيلا إلى فوز بهدفين مقابل هدف.

 

فيديو:
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان