رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اتحاد العاصمة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام جليزان

اتحاد العاصمة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام جليزان

رياضة عربية وعالمية

اتحاد العاصمة

في الدوري الجزائري..

اتحاد العاصمة يسعى لمواصلة الانتصارات أمام جليزان

وكالات 24 أكتوبر 2015 08:03

يتطلع اتحاد العاصمة المتصدر إلى مواصلة تقدمه السريع في دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم عندما يستضيف سريع جليزان باستاد عمر حمادي اليوم السبت، رغم امتلاكه قائمة طويلة من الغائبين، وذلك في السابعة مساءً.



وبعد خسارة في الجولة الافتتاحية انطلق اتحاد العاصمة بقوة محققا سبعة انتصارات متتالية لينفرد بالصدارة برصيد 21 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه دفاع تاجنانت مفاجأة الموسم.


لكن اتحاد العاصمة - الذي يستعد لمواجهة مازيمبي من الكونجو الديمقراطية في نهائي دوري أبطال افريقيا الشهر القادم - سيفتقد الرباعي حسين بن عيادة وأسامة درفلو ونسيم بوشامة ورشيد ناجي بسبب الاصابة.


وسيتطلع اتحاد العاصمة إلى حسم مواجهته ضد سريع جليزان مبكرا بعد أن واجه صعوبات قبل أن يهزم أمل الأربعاء متذيل الترتيب في مباراته الماضية، ويحتل سريع جليزان المركز 11 برصيد 9 نقاط من 8 مباريات.


واستهل المدرب مزيان ايجيل - الذي عين خلفا للبرتغالي ارتور جورج - مشواره مع مولودية الجزائر بطريقة مثالية حين هزم الغريم التقليدي شبيبة القبائل 3-1 الأسبوع الماضي وهو انتصار وضعه في المركز الثالث برصيد 14 نقطة قبل أن يواجه نصر حسين داي المتعثر في قمة محلية أخرى يوم السبت باستاد الخامس من يوليو.

ويقبع حسين داي في المركز قبل الأخير بسبع نقاط من ثماني مباريات بعد تعادله في مبارياته الأربع الأخيرة. وتحقق فوز حسين داي الوحيد هذا الموسم على اتحاد العاصمة المتصدر في الجولة الافتتاحية للموسم.


ويسعى دفاع تاجنانت لتفادي الابتعاد كثيرا عن الصدارة بعد تعادله ثلاث مرات في مبارياته الأربع الأخيرة لكن من المستبعد أن يواجه صعوبات أمام مضيفه أمل الأربعاء صاحب المركز الأخير.


ويخوض أمل الأربعاء اللقاء عقب اقالة مدربه الصربي داركو ياناتسكوفيتش بعد الهزيمة أمام اتحاد العاصمة يوم الثلاثاء كما سيحرم من اللعب بملعبه وأمام مشجعيه بعد أن عاقبه الاتحاد الجزائري لكرة القدم بنقل مبارياته لاستاد آخر اثر شغب جماهيره في اللقاء ذاته.


وفي استاد أول نوفمبر في تيزي وزو يلعب شبيبة القبائل (تسع نقاط) الساعي لتعويض هزيمته أمام غريمه اللدود مولودية الجزائر ضد اتحاد الحراش صاحب المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان