رئيس التحرير: عادل صبري 03:14 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ميسي: لا توجد منافسة بيني وبين رونالدو

ميسي: لا توجد منافسة بيني وبين رونالدو

رياضة عربية وعالمية

ميسي ورونالدو

ميسي: لا توجد منافسة بيني وبين رونالدو

سيد نبوي 22 أكتوبر 2015 14:55

أعرب الدولي ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن سعادته بالتواجد ضمن صفوف فريق برشلونة، لافتًا بأنه يشعر بالراحة والاستقرار داخل الفريق الكتالوني.


وقال ميسي، خلال تصريحات صحفية: "أنا أعيش هذا الوقت في برشلونة والدوري الإسباني المكان الذي بدأت فيه مسيرتي وأعيش به بشكل جيد".


وعن إصابته "كان لدي شعور غريب ومختلف عن المرات السابقة ، كنت أعرف إنها ليست إصابة خفيفة وكانت إصابة أكثر خطورة مما توقعت ولكن الآن انا متفائل وحريص على مواصلة العمل للعودة".


وأضاف "الإصابة هي أسوأ شعور في العالم بالنسبة للرياضي ولكن في البداية قبلت الامر وبدأت أبحث عن أفضل طريقة ممكنة للعودة وأهم شئ بالنسبة لي هو ان أكون بكامل لياقتي البدنية وعلي ان أكون صبوراً".


وعن انضمامه للمنتخب الأرجنتيني  "أنا لن أعود إلا إذا شعرت إنني بحالة جيدة وعندما يخبرني الاطباء بذلك انا أتحسن كل يوم ولكني لم أضع تاريخ محدد وبقدر ما أحب ان أعود للعب غداً فإن الاطباء لن يسمحوا لي بالعودة إلا عندما أكون قد تعافيت بشكل كامل".

وعن المنافسة مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد: " هذه هي الاشياء التي يقولها الناس ولكني لا أتنافس مع كرستيانو وأعتقد إنه لا يمكنه المنافسة معي ما أريده هو ان أقدم الافضل لفريقي وهذا ما أعمل عليه دائماً ".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان