رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مانشستر سيتي لمواصلة الانتصارات أمام إشبيلية

مانشستر سيتي لمواصلة الانتصارات أمام إشبيلية

رياضة عربية وعالمية

مانشستر سيتي

.. ويوفنتوس يبحث عن الصدارة

مانشستر سيتي لمواصلة الانتصارات أمام إشبيلية

لؤي هشام ووكاﻻت 21 أكتوبر 2015 08:20

يرغب مانشستر سيتي الانجليزي في تجنب المزيد من الاصابات عندما يستضيف اشبيلية الاسباني، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء، في التاسعة إلا ربع مساءً.

 

وبعد أربعة أيام من لقاء اشبيلية سيلعب سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز مع مضيفه وجاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.


ويفتقد سيتي بالفعل جهود هدافه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الذي سجل ستة أهداف في مباراتين من بينها خمسة أهداف في 20 دقيقة أمام نيوكاسل يونايتد، قبل أن يعاني من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء وجوده مع منتخب بلاده.

كما عانى صانع اللعب الإسباني ديفيد سيلفا من اصابة أثناء وجوده مع منتخب بلاده وسيغيب عن لقاء الاربعاء.


ولم يشارك القائد فنسنت كومباني في الفوز 5-1 على بورنموث المتواضع السبت الماضي، بسبب عدم اكتمال لياقته كما عانى صانع اللعب الفرنسي سمير نصري من اصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال تلك المباراة.


وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي للصحفيين "أفضل اللعب بأجويرو وسيلفا" لكنه أعرب عن "سعادته البالغة" بأداء ثلاثي خط الوسط، المكون من رحيم سترلينج وويلفريد بوني وكيفن دي بروين.


ويملك سيتي ثلاث نقاط بالتساوي مع اشبيلية في المجموعة الرابعة بعد الهزيمة أمام يوفنتوس الايطالي والفوز على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.


وسيستعيد خيسوس نافاس جناح سيتي ذكريات فترته السابقة مع اشبيلية والذي خاض معه ما يقرب من 400 مباراة.


وفاز نافاس مرتين بكأس الاتحاد الأوروبي وبكأس السوبر الأوروبية مرة واحدة وبكأس ملك اسبانيا مرتين مع اشبيلية قبل الانضمام لسيتي في 2013.


واستمرت البداية المهتزة لاشبيلية في الدوري الاسباني السبت الماضي، عندما حول بطل الدوري الأوروبي تأخره ليتعادل 1-1 على ملعب ايبار المتواضع.


ويحتل اشبيلية المركز 12 بعد مرور ثماني جولات من المسابقة المحلية، بعدما حقق انتصارين فقط لكنه فاز 2-1 على برشلونة بطل أوروبا واسبانيا في وقت سابق هذا الشهر.


وقال سيرجيو ريكو حارس اشبيلية بعد لقاء ايبار: "التعادل جعلنا نشعر بمرارة لكن الجانب الايجابي هو حصولنا على نقاط للمباراة الثالثة على التوالي".


وأضاف: "هذا سيسمح لنا بمواصلة التطور كفريق، رغم أنه لا تزال هناك بعض الأمور التي تحتاج للتحسن".


وفي نفس المجموعة والتوقيت يلتقي يوفنتوس مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني متطلعا لمواصلة الانتصارات في المسابقة الأوروبية وتحقيق الفوز الثالث بعدما فاز على سيتي واشبيلية.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان