رئيس التحرير: عادل صبري 08:33 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ريال مدريد يصارع سان جيرمان في قمة النار بدوري الأبطال

ريال مدريد يصارع سان جيرمان في قمة النار بدوري الأبطال

رياضة عربية وعالمية

ريال مدريد وسان جيرمان

ريال مدريد يصارع سان جيرمان في قمة النار بدوري الأبطال

بلال السيسى 21 أكتوبر 2015 08:20

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ضيفًا على باريس سان جيرمان الفرنسي، بالمباراة التي تجمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ويحتل الريال صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن سان جيرمان، ويأمل فريق مدينة الضوء لتحقيق الانتصار لانتزاع الصدارة من فريق العاصمة الإسبانية.


وأسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إدارة المباراة للحكم الإيطالي نيكولا ريتزولي، وشدد خافيير باستوري مهاجم سان جيرمان على الصعوبة المباراة قائلًا: "ريال مدريد هو واحداً من أفضل الفرق في العالم، اللعب ضدهم ممتع مثلما هو الحال باللعب ضد تشيلسي و برشلونة".


وأردف: "إنهم قادمون للعب بشكل جيد، سيحاولون الحفاظ على الكرة وسيقاتلون عليها عندما يخسروها، أعتقد إننا سنلعب مباراة جيدة".


بينما قال زلاتان إبراهميوفيتش نجم الباريسيين: "المباراة ضد ريال مدريد ستكون مختلفة تمامًا، نحن سوف نلعب على أرضنا ضد أحد أفضل الفرق في العالم".


وأوضح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم الريال الأسبق وسان جيرمان الحالي، أنه لن يحتفل إذا هز شباك الملكي في تلك المباراة.



وفي إطار المجموعة ذاتها يحل شاختار دونيتسك الأوكراني ، ضيفًا على مالمو السويدي، بالمباراة التي تقام على ملعب "مالمو ستاديون"، ويحتل مالمو المركز الثالث في المجموعة دون رصيد من النقاط، كما فشل شاختار في حصد أي نقاط حتى الآن".



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان