رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بينيتيز: مباراة سان جيرمان تحدى كبير لنا

بينيتيز: مباراة سان جيرمان تحدى كبير لنا

بلال السيسى 20 أكتوبر 2015 17:10

شدد رافاييل بينيتيز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على صعوبة مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر لها غدًا الأربعاء، على ملعب "حديقة الإمراء"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


ويعتلي ريال مدريد الصدارة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن سان جيرمان الوصيف، وقال بينيتيز في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة اليوم الثلاثاء :"باريس سان جيرمان يزدادون قوة في دوري الأبطال كل مرة وهذا تحدي مثير بالنسبه لنا".

وأضاف: "سوف نواجه فريق كبير وسوف يشكل تحديًا بالنسبه لنا".

وأثني على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الريال قائلًا: "لدينا هداف ريال مدريد التاريخي ودوري أبطال أوروبا أيضاً وربما هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم".

وعن إمكانية مشاركة لوكا مودريشت في المباراة: "لوكا تدرب معنا هذه الأيام وهو هنا بالتأكيد لأنه متاح ، سيكون أساسي ؟ سوف نرى اليوم ونقرر الأفضل".

وأردف حديثه عن اللقاء قائلًا: "أنا مدرب الفريق في حال أردت أن أهاجم وأسجل العديد من الأهداف فـ الفريق سوف يفعل ذلك وإذا أردت أيضا أن يدافعون فسوف يفعلون ذلك".

 



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان