رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

إنريكي: نيمار القائد الجديد؟ ميسي قائدنا

إنريكي: نيمار القائد الجديد؟ ميسي قائدنا

وكاﻻت- إفي 19 أكتوبر 2015 21:23

قال المدير الفني لبرشلونة الإسباني لويس إنريكي اليوم إنه لا يعتقد أن البرازيلي نيمار أصبح القائد الجديد للفريق في ظل غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي للاصابة.


وصرح المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة باتي بوريسوف البيلاروسي غدا في الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال الأوربي لكرة القدم "نحاول العمل ككتلة واحدة، لدينا قائدنا وهو ميسي، نحن لا نبحث عن قادة باستمرار".

وكان نيمار تألق في مواجهة رايو الأخيرة بالليجا التي انتهت للفريق الكتالوني بنتيجة 5-2 ، حيث سجل وحده أربعة أهداف، اثنين منهما من ركلتي جزاء.

وأعرب إنريكي من ناحية أخرى عن رضاه بسبب المستوى الجيد الذي يقدمه سيرجي روبرتو حاليا حيث قال "أعرفه تماما وهو قام بخطوة للأمام، وأشجعه على الاستمرار".

وعلى الرغم من أن فريقه يتصدر المجموعة أشار إلى أن الفارق مع باير ليفركوزن الثاني نقطة واحدة، مشيرا إلى أن فوز البرسا على باتي بخماسية نظيفة منذ أربعة مواسم لا يعد مقياسا لأي شيء.

وصرح المدرب "ما حدث منذ أربع سنوات لا يمكن أن يكون مقياسا لمباراة الغد، باتي في الجولة الثانية فاز على روما 3-2 وهذا هو المقياس الوحيد لدينا، ننتظر مباراة معقدة".

وقلل إنريكي مما يثار بخصوص المشكلات الدفاعية التي يعاني منها الفريق حيث قال "أهم شيء هو المسيرة طوال الموسم، نحن نعي ضرورة التحسن ولكن حينما نتلقى أهدافا فهذه ليست مشكلة الدفاع بل الفريق كله والمدرب، سنسعى للبحث عن حلول جماعية، هذا هو ما نفعله بالفعل".

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان