رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فينجر: جوارديولا مدرب عظيم.. ولا يوجد فريق بدون نقاط ضعف

فينجر: جوارديولا مدرب عظيم.. ولا يوجد فريق بدون نقاط ضعف

بلال السيسى 19 أكتوبر 2015 12:54

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، جاهزية فريقه لخوض مباراة بايرن ميونخ الألماني، المقرر لها غدًا الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وقال فينجر في تصريحاته بالمؤتمر  الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن نعلم أننا سنلعب أمام فريق كبير جدا وسوبر وسوف نركز جميعا بشكل جيد للغاية غدا، ولا يوجد فريق بالعالم دون نقاط ضعف".

وحول إمكانية احتفاظه بالثنائي أوزيل وسانشيز على مقاعد البدلاء أوضح:  " اللاعبين ليست لديهم مشاكل لذلك أنا لا أرى أنه هناك مانع بإشراكهما".

وعن رأيه في بيب جوارديولا مدرب بايرن قال: "أنه مدرب جيد جدا، لقد قام بعمل رائع في برشلونة وها هو يسير بنفس النهج مع بايرن ميونخ".

وأردف حديثه عن المباراة قائلًا: "لحسن الحظ تعرض بعض لاعبي بايرن لاصابات وهذا الأمر جيد لنا بمباراة الغد".

وأستطرد: "نحن نريد أن ندافع جيدا، وأن نهاجم أيضا بشكل جيد ومحاولة تسجيل هدف مبكر. هذا أمر مهم بشكل كبير في المباريات الكبيرة".

وواصل: " لا يمكننا القول بأننا سوف نسجل ثلاثة أهداف في 20 دقيقة [كما فعلنا ضد مانشستر يونايتد] لأن هذا شيء جنوني تماما".

ويحتل أرسنال المركز الأخير في المجموعة السادسة بالبطولة دون رصيد من النقاط، بينما يأتي بايرن ميونخ في الصدارة برصيد 6 نقاط.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان