رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الليلة.. إنتر يصارع يوفنتوس في ديربي إيطاليا

الليلة.. إنتر يصارع يوفنتوس في ديربي إيطاليا

رياضة عربية وعالمية

صورة أرشيفية

الليلة.. إنتر يصارع يوفنتوس في ديربي إيطاليا

وكالات 18 أكتوبر 2015 09:38

تتجه الأنظار في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، إلى ملعب جوزيبي مياتزا لمتابعة قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي تجمع إنتر بنظيره يوفنتوس.


ويُمنِّي إنتر نفسه باستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الأخيرتين وتعميق جراح فريق «السيدة العجوز» الذي لم يحقق سوى انتصارين في 7 مباريات حتى الآن.


وحقق إنتر بقيادة مدربه روبرتو مانشيني العلامة الكاملة في المباريات الخمس الأولى، قبل أن يتلقى هزيمة مذلة أمام فيورنتينا على أرضه وينجو من الخسارة أمام مضيفه سمبدوريا 1-1 في المرحلة الماضية، وبالتالي فإن لاعبيه يسعون إلى مصالحة جماهيرهم وإن كان الأمر على حساب حامل اللقب.


وقال ماسيمليانو اليجري مدرب يوفنتوس، إن إنتر يعد مرشحا للفوز بلقب البطولة هذا الموسم، وقال اليجري للصحفيين: "في الوقت الحالي فان جدول الترتيب يخبرك أن انترناسيونالي هو المرشح للفوز باللقب أكثر من روما ونابولي وميلانو وأخيرا يوفنتوس".


وأضاف مدرب يوفنتوس: "يجب أن نتسم بالواقعية ونقول إن مباراة الغد لن تحسم لقب الدوري لكنها ستظل مباراة قمة في ايطاليا إضافة لكونها من التحديات الكبيرة لنا".


وتابع: "نتراجع في جدول الترتيب لكن الفوز لن يغير أي شيء، نريد تحقيق الاتساق في النتائج ونريد أن نجد أنفسنا في إطار المنافسة على اللقب في مارس المقبل".


ويبدو اليجري واثقا من أن هزيمة فريقه في مباراة الغد لن تشكل نهاية آمال يوفنتوس في المنافسة على اللقب.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان