رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هل ينضم راؤول لجهاز بينتيز في ريال مدريد؟

هل ينضم راؤول لجهاز بينتيز في ريال مدريد؟

رياضة عربية وعالمية

رافائيل بينيتيز

هل ينضم راؤول لجهاز بينتيز في ريال مدريد؟

وكالات- إفي 16 أكتوبر 2015 14:41

أثنى رافا بنيتيز المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم على راؤول جونزاليز، الذي أعلن أمس الخميس اعتزاله كرة القدم، وأقر بأن جهازه الفني سيجد مكانا فيه لشخص محترف تربطه به "علاقة طيبة".


ومن قبل أن يبدأ أي صحفي في طرح أسئلة، استهل بنيتيز مؤتمره الصحفي بالحديث عن راؤول "إنه يعتزل وأنا أتمنى له الأفضل كله. تجمعني به علاقة طيبة منذ حقبته في ريال مدريد، وأيضا في أكاديمية (أسباير)، أتمنى أن يحمل له المستقبل الكثير من النجاحات بعد حقبته كلاعب".

ودارت الأسئلة الأولى التي تلقاها مدرب الريال في ظهوره أمام الإعلاميين حول شخصية راؤول وعودته إلى ريال مدريد "كل ما يمكنني قوله عن راؤول إيجابي، كلاعب وكشخص. ما سيقوم به في المستقبل يعتمد عليه".

وأكد "عندما كان في أسباير من أجل إعداد نفسه للتدريب كان رائعا أيضا. في الوقت الحالي سيواصل اللعب، علاقتي معه ممتازة. لدي فريق عمل يكفيني، لكن لا أحد يعلم المستقبل".

وأبرز بنيتيز "ذكاء" و"قدرات" راؤول، مبديا اقتناعه بأنه سينجح في المرحلة الجديدة التي يختارها لمواصلة مشواره.

وأضاف "إنه يسيطر على ما يحدث في الملعب وخارجه. سيكون راؤول هو من عليه أن يقرر مستقبله. أيا كان اختياره فسيقوم به على نحو جيد. لديه مكان في أي فريق في العالم، فنحن نتحدث عن أسطورة. في فريقي، بالطبع له مكان".

واختتم المدرب كلامه بالقول إن راؤول "رمز" في أي مكان في العالم، وأنه في أي تصنيف لأفضل اللاعبين "سيكون بين الخمسة الأوائل من دون أدنى شك".


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان