رئيس التحرير: عادل صبري 04:49 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مولودية الجزائر يتحدى شبيبة القبائل

مولودية الجزائر يتحدى شبيبة القبائل

رياضة عربية وعالمية

مولودية الجزائر وشبيبة القبائل

مولودية الجزائر يتحدى شبيبة القبائل

وكالات 16 أكتوبر 2015 08:27

لم يجد المدرب مزيان ايجيل الكثير من الوقت للعمل مع ناديه الجديد مولودية الجزائر، قبل مباراة القمة ضد شبيبة القبائل اليوم الجمعة ضمن الجولة الثامنة في دوري الدرجة الأولى الجزائري على ملعب عمر الحمادي في السادسة مساءً.

 

وعين ايجيل مدربا لمولودية الجزائر صاحب الشعبية الضخمة الثلاثاء فقط خلفا للبرتغالي ارتور جورج الذي أقيل في أعقاب الخسارة أمام دفاع تاجنانت الوافد الجديد الأسبوع الماضي.


وتركت الهزيمة مولودية الجزائر في المركز الرابع برصيد 11 نقطة من سبع مباريات بفارق أربع نقاط وراء اتحاد العاصمة المتصدر والذي خاض مباراة أقل.


وقال ايجيل الأربعاء: "لا يمكنني أن أخفي أن المهمة ستكون صعبة.. لأنني سأتولى تدريب فريق عريق لديه أكبر قاعدة جماهيرية في الجزائر. لكني لا أخشى التحديات".


وأضاف: "سأبدأ عملي أمام شبيبة القبائل وسأكون جالسا على مقاعد البدلاء ومستعدا للعمل مع فالدو (مساعد المدرب السابق جورج)".


ونال الفريقان فيما بينهما 21 لقبا في الدوري الجزائري لكن اخر ألقاب مولودية الجزائر السبعة جاء في 2010 بينما توج شبيبة القبائل، صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب، لاخر مرة قبلها بعامين.


وابتعد شبيبة القبائل عن المنافسة في السنوات الأخيرة ويحتل الان المركز الثامن برصيد تسع نقاط بعدما فاز مرتين فقط في مبارياته السبع الأولى.


وسيفتقد مولودية الجزائر المهاجم عبد المالك مقداد الذي أصيب بكسور في الأنف والوجه خلال المران هذا الأسبوع بينما تحوم شكوك حول مشاركة عز الدين دوخة حارس منتخب الجزائر مع شبيبة القبائل عقب اصابته اثناء اللعب مع بلاده أمام السنغال وديا.

 

ويلعب اتحاد الحراش (11) ضد أمل الأربعاء فريق المؤخرة اليوم الجمعة عندما يزور أيضا وفاق سطيف حامل اللقب (8) جمعية وهران الذي يقل عنه بنقطة واحدة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان