رئيس التحرير: عادل صبري 02:43 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

ريفر بليت يسقط مجددا في الدوري الأرجنتيني

ريفر بليت يسقط مجددا في الدوري الأرجنتيني

وكاﻻت- إفي 15 أكتوبر 2015 08:39

سقط ريفر بليت الليلة الماضية على ملعب ديفنسا إي خوستيسيا بهدف نظيف، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم، ليواصل نتائجه المتردية محليا في الآونة الأخيرة.



وبهدف وحيد مبكر سجله والتر بوسي في الدقيقة الثانية، تعرض فريق المدرب الشاب مارسيلو جاياردو لهزيمته السادسة في آخر 11 مباراة.

وتحت أمطار غزيرة ليل الأربعاء وبفريق قوامه من البدلاء، خاض ريفر مباراة مؤجلة في بطولة يدرك أنه فقد الأمل في المنافسة على لقبها، حيث يركز حاليا على كأس أندية أمريكا الجنوبية (كوبا سودأميريكانا) والاستعداد لكأس العالم للأندية.

ولا يزال رصيد ريفر 45 نقطة، في المركز السادس على سلم الترتيب الذي يتصدره غريمه التاريخي بوكا جونيورز برصيد 61 نقطة قبل ثلاث جولات على نهاية البطولة، فيما تقدم ديفنسا إي خوستيسيا إلى المركز التاسع عشر برصيد 30 نقطة.

ومنذ عودته من اليابان، حيث توج بلقب بطولة سوروجا بنك الودية، خاض فريق (المليونيرات) 11 مباراة رسمية، حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل مرتين وخسر ستا، ليبدو التباين الكبير في نتائج الفريق مع النصف الأول من العام الذي شهد تتويجه بلقب كأس ليبرتادوريس.

بيد أن ريفر بليت لا يزال يتعين عليه قبل المشاركة في مونديال الأندية، الدفاع عن لقبه في كوبا سودأميريكانا، البطولة التي سيواجه في دور الثمانية منها شابيكوينسي البرازيلي.

وبعد ذلك ينتظر أن يلعب في كأس العالم للأندية، حيث من المرجح أن يواجه برشلونة الإسباني على لقبها. 


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان