رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

برشلونة يطعن على قيد توران أمام لجنة الاستئناف بالفيفا

برشلونة يطعن على قيد توران أمام لجنة الاستئناف بالفيفا

وكاﻻت- إفي 15 أكتوبر 2015 08:36

قرر فريق برشلونة الطعن غدا أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمعرفة رأيها فيما إذا كان البرسا قد التزم بعقوبة عدم ضم أي لاعب خلال فترتي انتقالات، وبالتالي إمكانية قيد التركي اردا توران لتعويض غياب المصاب رافينيا الكانتارا.



وأوضح البرسا في بيان أن الفريق القانوني بالنادي ذكر خلال اجتماع مجلس الادارة اليوم أن الفيفا لم يرد على الطلب الثالث والاخير الذي تم تقديمه الجمعة الماضي لمعرفة رأيه بشكل لا لبس فيه حول إمكانية قيد توران من عدمها.

وبالتالي سيقدم البرسا غدا طعنا أمام الاتحاد الدولي كخطوة سابقة للطعن أمام محكمة التحكيم الرياضي، التي سيطلب منها أيضا السماح بقيد التركي بشكل مؤقت.

وتلقى البرسا من الفيفا حتى الآن ردا "بصفة إخبارية بحتة" يوضح فيه أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم ليس في ظروف تسمح له بقيد اردا توران، لأن لائحة الاخير "قد تتعارض" مع لائحة الاتحاد الدولي التي تنظم هذه الاحوال.

ويدرك البرسا أن الطعن أمام لجنة الاستئناف بالفيفا والذي سيستغرق نحو عشرة أيام لن يكون مفيدا، وأنه سيتعين عليه اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي للدفاع عن مصالحه حتى النهاية.

كما يدرك أن في أفضل الأحوال، قد لا يتم قيد توران بشكل مؤقت قبل نهاية نوفمبر/تشرين ثان أو بداية ديسمبر/كانون أول أي قبل شهر من فتح الباب رسميا من جديد لقيد اللاعبين، علما بأن القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي سيستغرق ما بين ستة إلى ثمانية أشهر.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان