رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كولمان يشيد بـ"الجيل الذهبي" لمنتخب ويلز بقيادة بيل

كولمان يشيد بـ"الجيل الذهبي" لمنتخب ويلز بقيادة بيل

وكالات- إفي 14 أكتوبر 2015 14:12

أشاد المدير الفني لمنتخب ويلز، كريس كولمان، اليوم الأربعاء بـ"الجيل الذهبي" لكرة القدم الويلزية تحت قيادة نجم ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل، بعدما نجح المنتخب في التأهل لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا للمرة الأولى في تاريخه.

 


وقال كولمان في تصريحات نقلتها شبكة (بي بي سي) البريطانية "هذا الفريق الملقب بالجيل الذهبي يستحق هذا الاسم عن جدارة".

وحجز منتخب ويلز بطاقة التأهل لنهائيات يورو 2016 بعد الفوز على أندورا أمس الثلاثاء بثنائية نظيفة حملت توقيع كل من جاريث بيل وآرون رامسي، لاعب أرسنال الإنجليزي، لتكون المشاركة الأولى لهذا المنتخب في أي محفل كروي كبير منذ كأس العالم عام 1958 بالسويد.

وأضاف كولمان "لقد عانينا بعض الشيء في بعض المباريات، ولكننا تمكنا من التأهل في نهاية المطاف. لقد استطاع هؤلاء اللاعبون تحقيق هذا الحلم وأنا سعيد من أجلهم".

وأكد قائد الفريق ونجم ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل، أن "لحظة الاستمتاع قد حانت"، ولكنه شدد في الوقت ذاته على أن هذه المجموعة ستبحث "عن تحقيق المفاجأة في فرنسا".

وأكد بيل الذي أحرز سبعة أهداف في التصفيات "لقد بذلنا الكثير من الجهد خلال أعوام وأعوام، وقد حانت لحظة الاحتفال بهذا الإنجاز. ولكن بمجرد الوصول إلى فرنسا، سنبحث عن تحقيق المفاجأة".

واحتل المنتخب الويلزي المركز الثاني في ترتيب منتخبات المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين خلف المنتخب البلجيكي صاحب الصدارة، في الوقت الذي حل فيه منتخب البوسنة والهرسك في المرتبة الثالثة برصيد 17 نقطة ليتأجل حلم وصوله لفرنسا إلى مباريات الملحق.


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان