رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الكولومبي أوسوريو يتوصل لاتفاق على تدريب الاتحاد المكسيكي

الكولومبي أوسوريو يتوصل لاتفاق على تدريب الاتحاد المكسيكي

رياضة عربية وعالمية

الكولومبي أوسوريو

الكولومبي أوسوريو يتوصل لاتفاق على تدريب الاتحاد المكسيكي

وكالات- إفي 11 أكتوبر 2015 12:40

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم اليوم السبت عن توصله لاتفاق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتولي مقاليد الأمور الفنية للمنتخب الأول.

 

وقال الاتحاد المكسيكي في بيان له أنه بعد "سلسلة من المفاوضات" "تم التوصل لاتفاق مع خوان كارلوس أوسوريو ليكون على رأس الجهاز الفني للمنتخب الأول" مساء أمس الجمعة.


وستتم مراجعة الاتفاق "من قبل المحامون، حيث من المنتظر توقيعها مطلع الأسبوع القادم".


وسبق وأن أعلن الاتحاد المكسيكي عن تقديم المدربي الكولومبي يوم 14 أكتوبر الجاري، مشددا في الوقت ذاته على أن أوسوريو "لن يدلي بأي تصريحات" لوسائل الإعلام حتى موعد تقديمه.


وكان أوسوريو قد وصل صباح أمس الجمعة إلى مدينة باسادينا الأمريكية أين ستلعب المباراة الفاصلة أمام المنتخب الأمريكي اليوم السبت لتحديد ممثل القارة في بطولة كأس العالم للقارات 2017 بروسيا.


وسيبدأ أوسوريو مشواره مع منتخب "التري" بمباريات المرحلة الرابعة في تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.


وسيفتتح المنتخب المكسيكي مبارياته في المجموعة على ملعبه أمام نظيره السلفادوري يوم 13 نوفمبر، بينما سيخرج لمواجهة منتخب هندوراس يوم 17 من الشهر نفسه.


ويتواجد منتخب المكسيك في المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره منتخبات هندوراس والسلفادور وكندا.


وأنهى المدرب البالغ من العمر 53 عاما علاقته بنادي ساوباولو البرازيلي، الذي كان يشرف على تدريبه، يوم أمس ليفعل اتفاقه لقيادة المنتخب المكسيكي، الذي يدربه بشكل مؤقت البرازيلي ريكاردو فيريتي.


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان