رئيس التحرير: عادل صبري 10:21 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. نيمار: أريد تخليد اسمي في تاريخ برشلونة

فيديو.. نيمار: أريد تخليد اسمي في تاريخ برشلونة

بلال السيسى 10 أكتوبر 2015 15:55

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، أنه سيستمر مع البارسا لكتابة التاريخ.


وقال نيمار في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي: "لقد تأقلمت مع الفريق بشكل سريع، وساعدني على ذلك كل العاملين في النادي، إضافة إلى اللاعبين، وأنا مرتاح بالتواجد في مدينة برشلونة"، مضيفا "أريد أن أخلد اسمي في تاريخ برشلونة، والفوز بأكبر عدد من الألقاب هنا".

وفيما يخص مردوده مع الفريق، تابع المهاجم البرازيلي "يجب أن أواصل العمل والتطور لمساعدة زملائي في الملعب، لقد كان الموسم الأول صعبا نوعا ما، نظرا لكثرة الإصابة، وخسرنا لقب الليجا في آخر مباراة"، مؤكدا على أن "الفريق حقق موسما خارقا فيما بعد، وفزنا بالثلاثية التاريخية، وينبغي علينا مواصلة العمل للتفوق على خصومنا".

وتخطى نيمار حاجز الـ100 مباراة مع البارسا، وانضم البرازيلي لصفوف عملاق كتالونيا في صيف 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلي، وحقق مع الفريق لقب للدوري الإسباني بجانب كأس ملك إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، ولقب للسوبر الإسباني.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا



Entrevista Neymar da Silva Subtítols Castellà by fcbarcelona
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان