رئيس التحرير: عادل صبري 06:53 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أوروجواي كامل العدد في بوليفيا

أوروجواي كامل العدد في بوليفيا

وكالات - إفي 07 أكتوبر 2015 17:14

أجرى منتخب أوروجواي لكرة القدم للمرة الأولى مرانا بتشكيلة كاملة تشمل 25 لاعبًا تم استدعاؤهم في مدينة سانتا كروث شرقي بوليفيا، قبل الانتقال إلى لاباز لمواجهة منتخب البلد المضيف في مستهل تصيفات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

وشارك كل اللاعبين في المران الذي أقيم دون جمهور على ملعب نادي بلومينج المحلي، كما أجروا تدريبات أيضا في صالة مخصصة للياقة البدنية، حسبما أفادت مصادر من الاتحاد الأوروجوائي لكرة القدم.


وتابع المدير الفني لمنتخب أرووجواي أوسكار واشنطن تاباريز أداء المهاجمين أبيل هيرنانديز (هال سيتي الإنجليزي) وكريستيان ستواني (ميدلزبره الإنجليزي) خلال المران.


وكان لاعبو المنتخب السماوي قد وصلوا إلى سانتا كروث تباعا يومي الاثنين والثلاثاء.
 

وسينتقل منتخب أوروجواي إلى لاباز قبل ساعات من إقامة المباراة بهدف التقليل من آثار ارتفاع استاد إيرناندو سيليس، الواقع على ارتفاع ثلاثة آلاف و600 متر عن سطح البحر.

 

ومنذ عام 1961 عندما أقيم أول لقاء بين بوليفيا وأوروجواي، لم يفز منتخب (السيليستي) مطلقا في أي مباراة في لاباز.

 

وتمكنت بوليفيا من تحقيق الفوز في ست مباريات والتعادل في أربع أخر، خلال المنافسات التي أقيمت في تصفيات كأس العالم أو بطولات كوبا أمريكا.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان