رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

خطة نجاح كلوب مع ليفربول

خطة نجاح كلوب مع ليفربول

سيد نبوي 07 أكتوبر 2015 16:18

اقترب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق لفريق بروسيا دورتموند الألماني، من تولي القيادة الفنية لفريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

و كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن بعض النقاط التي يجب على كلوب أن يتبعها ليحقق النجاح في ليفربول وهي كالآتي:

1- الاحتفاظ بكوتينيو:

حيث انتشرت العديد من التقارير خلال الفترة الماضية حول رغبة كوتينيو في الرحيل عن صفوف الريدز، خلال الفترة المقبلة، وهو يعد من أحد أفضل العناصر الموجودة في الفريق حاليًا.

2- تدعيم خط الدفاع 

خط الدفاع للريدز هو أحد أهم اسباب تراجع النتائج خلال الفترات السابقة، وعلى الرغم من وجود بعض العناصر الجيدة، إلا أنهم لم ينجحوا في منع المنافسين من إحراز الأهدف، ويسعى كلوب لحل هذه المشكلة في أسرع وقت.

3- استعادة الثقة 

اللا مبالاة أصبحت شيئا عاديا في الفريق، وظهر ذلك في العديد من المباريات، ويجب أن يعمل كلوب على استعادة الثقة مرة أخرى وإعادة الروح للأنفيلد.

4- جذب المواهب

ليفربول فشل في الفترة الأخيرة جلب العديد من النجوم البارزة، بسبب تفضيل فرق أخرى في البريميرليج أو الدوريات الكبرى في أوروبا، ووجود مدرب بقيمة كلوب سيكون له دورا كبيرا في إقناع النجوم بالانضمام للريدز.

5- تطوير اللاعبين

ليفربول لديه العديد من اللاعبين صغار السن الموهوبين، وعلى كلوب أن يطور هؤلاء اللاعبين ويوظفهم بالشكل السليم، وأن يعطيهم الفرصة ليستفيد بهم الفريق حاليًا وفي المستقبل.

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان