رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منتخب إنجلترا يفقد ستونز أمام ليتوانيا واستوانيا

منتخب إنجلترا يفقد ستونز أمام ليتوانيا واستوانيا

وكالات - إفي 07 أكتوبر 2015 15:58

غادر المدافع الدولي جون ستونز معسكر منتخب إنجلترا لكرة القدم بسبب الإصابة، وسط استعدادات "الأسود الثلاثة" لمباراتي ليتوانيا وإستونيا ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).


وكان ستونز، لاعب إيفرتون الإنجليزي، قد غاب عن آخر مباراتين لفريقه بعد تعرضه لإصابة في الركبة في 22 سبتمبر الماضي خلال مباراة ببطولة كأس الأندية الإنجليزي المحترفة (كابيتال وان).


وأشار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان نشر على موقعه اليوم "تم استبعاد المدافع ستونز، الذي لم يتمكن يوم الأحد الماضي من خوض مباراة ديربي الميرسي سايد (أمام ليفربول)، بسبب الإصابة".


وقرر مدرب منتخب إنجلترا روي هودجسون أن يستدعي مكان ستونز لاعبي توتنهام هوتسبير الظهير كايل ووكر والمهاجم أندروس تاونسيند.


كما كشف الاتحاد الإنجليزي أن قائد منتخب "الأسود الثلاثة" واين روني ولاعب الوسط جونجو شيلفي والمهاجم داني إنجز لم يشاركوا في المران بسبب الإصابة.


وسيتعين على الثلاثة الخضوع لفحوصات طبية قبيل مباراة إستونيا بعد غد الجمعة.


وضمنت إنجلترا التأهل إلى "يورو 2016، حيث تتصدر المجموعة الخامسة برصيد 24 نقطة، بفارق تسع نقاط عن سويسرا الوصيفة، تليها سلوفينيا ثالثة (12 نقطة) ثم إستونيا (10) وبعدها ليتوانيا (9) بينما تتذيل سان مارينو المجموعة برصيد نقطة يتيمة حصدتها من تعادل أمام إستونيا.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان