رئيس التحرير: عادل صبري 03:52 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الأرجنتين تبدأ استعداداتها لتصفيات مونديال 2018 في غياب ميسي

الأرجنتين تبدأ استعداداتها لتصفيات مونديال 2018 في غياب ميسي

وكالات- إفي 06 أكتوبر 2015 09:59

بدأ المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم استعداداته لخوض منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ، الذي يستهله بمواجهة الإكوادور في غياب نجمه الأول ليونيل ميسي، الذي يعاني من إصابة في الركبة.

 

وخاض 13 لاعبا مرانا خفيفا بالكرة لمدة 50 دقيقة الليلة الماضية، فيما ينضم اللاعبون التسعة الآخرون في وقت لاحق اليوم.

 

ويفتقد المنتخب الأرجنتيني كذلك جهود مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس روخو، الذي لن يتعافى في الوقت المناسب من الإصابة التي يعاني منها في العضلات الخلفية للساق اليمنى.

 

وأجرى أمس سرخيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وكارلوس تيفيز، لاعب بوكا جونيورز الأرجنتيني، جلسة علاج طبيعي، لكن الجهاز الفني يمكنه الاعتماد عليهما اعتبارا من بعد غد الخميس.

 

ويعتبر أجويرو، الذي سجل خمسة أهداف قاد بها فريقه للفوز على نيوكاسل بستة أهداف مقابل واحد، وتيفيز الذي يقود بوكا جونيورز بخطى ثابتة نحو لقب الدوري الأرجنتيني، أبرز نجوم منتخب راقصي التانجو.

 

ومن المتوقع أن يبدأ أجويرو التصفيات أساسيا، بينما يجلس تيفيز على مقاعد البدلاء.

 

كما ينتظر أن يتولى سيرخيو روميرو مهمة حراسة عرين المنتخب الأرجنتيني، وأمامه نيكولاس أوتاميندي وإيزيكل جاراي قلبي دفاع، وبجوارهما بابلو زاباليتا كظهير أيمن وإيمانويل ماس في الجانب الأيسر بديلا لماركوس روخو.

 

وفي وسط الملعب، سيلعب خابيير ماسكيرانو ولوكاس بيليا لاعبي ارتكاز، وخابير باستوري وأنخل دي ماريا اللذين سيوكل لهما مدرب المنتخب، خيراردو "تاتا" مارتينو، مهمة بداية الهجمات، على أمل أن ينجح الثنائي سرخيو أجويرو وأنخل كوريا في إحراز الأهداف.

 

ويثق مارتينو في أن ميسي سيلحق بمواجهتني البرازيل وكولومبيا الشهر المقبل.

 

 

لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان