رئيس التحرير: عادل صبري 04:16 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

روما يسحق باليرمو برباعية.. وإنتر يتعادل مع سامبدوريا

روما يسحق باليرمو برباعية.. وإنتر يتعادل مع سامبدوريا

رياضة عربية وعالمية

روما وباليرمو

في الكالتشيو..

روما يسحق باليرمو برباعية.. وإنتر يتعادل مع سامبدوريا

سيد نبوي 04 أكتوبر 2015 14:59

نجح نادي روما الإيطالي في تحقيق ثلاثة نقاط هامة بالفوز على مضيفه باليرمو برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الكالتشيو الإيطالي.


في الشوط الأول.. تقدم بيانيتش لروما في الدقيقة 3 من اللقاء، وحاول لاعبو باليرمو العودة في اللقاء عبر عدة هجمات خطيرة، ليضيف اليساندرو فلورينزي الهدف الثاني للجيالوروسي في الدقيقة 15، ثم أضاف الإيفواري جيرفينيو الهدف الثالث لروما في الدقيقة 28، وأضاع محمد صلاح عدة فرص للتسجيل، لينتهي الشوط الأول على وقع هذه النتيجة.


وفي الشوط الثاني.. فشل روما في زيادة غلته من الأهداف، حتى نجح البديل ألبيرتو جيلاردينو من إحراز هدف باليرمو، ثم أضاف جونزاليس الهدف الثاني لباليرمو في الدقيقة 92، قبل أن يحرز جيرفينيو هدف روما الرابع في الدقيقة 93 من اللقاء، لينتهي اللقاء  بفوز الجيالورسي بالأربعة.

وبهذا الفوز يقفز روما للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بينما يتجمد رصيد باليرمو عند النقطة 7 في المركز الـ12.


وتعادل إنتر ميلان مع مضيفه سامبدوريا بهدف لمثله، خلال اللقاء الذي جمعهما.


تقدم لويس موريل لسامبدوريا في الدقيقة 52، ثم تعادل إيفان بيريسيتش للإنتر في الدقيقة 77.


وتعادل أيضًا أودينيزي مع ضيفه جنوى، حيث تقدم أودينيزي عبر نجمه أنطونيو دي نتالي في الدقيقة 48، قبل أن ينجح بيروتي في إحراز هدف التعادل لجنوى في الدقيقة 77.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان