رئيس التحرير: عادل صبري 07:22 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. ليفربول يتعادل مع إيفرتون بهدف لمثله

فيديو.. ليفربول يتعادل مع إيفرتون بهدف لمثله

رياضة عربية وعالمية

ايفرتون وليفربول

في الشوط الأول..

فيديو.. ليفربول يتعادل مع إيفرتون بهدف لمثله

مصطفى عوني 04 أكتوبر 2015 13:21

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ديربي الميرسيسايد بين فريقي ليفربول وإيفرتون، بتقدم الريدز بهدف دون رد، في المباراة التي تجمعهما على ملعب جوديسون بارك، بالجولة الـ8 من البريميرليج.


شهدت أحداث الشوط الأول سجالًا بين الفريقين، وتناوب كل فريق على مرمي الاَخر، حيث أنقذ جاجيلكا مرماه في الدقيقة 7 من بداية الشوط الأول، بعد أن أخرج الكرة من أمام دانييل ستوريدج.


وفي الدقيقة 13، سدد داني إينجز تسديدة قوية مرت فوق العارضة بقليل، وفي الدقيقة 24 من الشوط الأول، ومن تمريرة رائعة من البرازيلي كوتينيو، انفرد ميلنر بتيم هاورد حارس التوفيز، لكن سدد الكرة في ساق الحارس لتخرج إلى ركلة ركنية.


وتألق سيمون مينيوليه، حارس مرمي فريق ليفربول أمام رأسية نايسميث مهاجم إيفرتون، بعد تمريرة من روس باركلي في الدقيقة 27، ووقف مينيوليه مرة أخري وتصدى لتسديدة مكارثي القوية وأخرجها لركنية في الدقيقة 31.


وشهدت الدقيقة 41 من الشوط الأول، أول أهداف المباراة بعد رأسية استغلها المهاجم من عرضية من الجهة اليمني، ليسكنها الشباك، وعادل لوكاكو، مهاجم إيفرتون النتيجة سريعًا في الدقيقة 46 بعد خطأ فادح من إيمري كان، ليسكنها الشباك.


لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية.. اضغط هنـــــــــــــــــا




هدف لوكاكو:
 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان