رئيس التحرير: عادل صبري 06:41 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ميلان يتحدى نابولي بالدوري الإيطالي

ميلان يتحدى نابولي بالدوري الإيطالي

وكالات 04 أكتوبر 2015 08:02

يتطلع فيورنتينا للحفاظ على صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم، للمرة الأولى منذ 16 عاما، وذلك عندما يستضيف أتالانتا في المرحلة السابعة للمسابقة اليوم الأحد.


ويمتلك فيورنتينا أعلى فارق للأهداف في المسابقة حتى الآن (سجل 11 هدفا واهتزت شباكه أربع مرات)، بعدما سحق مضيفه إنتر 4 - 1 في المرحلة الماضية، ليقفز إلى الصدارة برصيد 15 نقطة من ستة لقاءات، متفوقا بفارق الأهداف على إنتر المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويتوقع باولو سوزا مدرب فيورنتينا أن يحصل فريقه على دفعة أخرى هائلة، عقب تعافي نجمه جوسيبي روسي، واقترابه بشدة من استعادة كامل لياقته.

ورغم ذلك، فإن المدرب البرتغالي حذر جماهير فيورنتينا من الحماس المفرط.

ويحل إنتر ضيفا الاحد على سامبدوريا، الذي يتطلع لاستعادة اتزانه سريعا، عقب خسارته في المرحلة الماضية 1 - 2 أمام مضيفه أتالانتا، الذي حقق انطلاقة لافتة هذا الموسم، بعدما تساوى في رصيد 11 نقطة مع روما وكييفو، محتلا المركز الثامن في ترتيب البطولة.

ويخوض ساسولو، الذي حقق بداية مثيرة للإعجاب، مواجهة ليست سهلة أمام مضيفه إمبولي الاحد.

ويحتل ساسولو المركز الرابع حاليا برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على لاتسيو، علما بأنه الفريق الوحيد في المسابقة الذي مازال يحتفظ بسجله خاليا من الهزائم حتى الآن.

ويستضيف لاتسيو فريق فروسينوني في نفس اليوم.

ويطمح يوفنتوس (حامل اللقب) في تحقيق انتصاره الأول على ملعبه في الدوري هذا الموسم، عندما يستضيف بولونيا الاحد أيضا.

ويمتلك يوفنتوس وجهين متناقضين في المسابقتين المحلية والقارية، فبينما حقق انتصاره الثاني على التوالي في دوري الأبطال بفوزه 2 - صفر على ضيفه إشبيلية الإسباني الأربعاء، فإنه يبدو متعثرا في الدوري الإيطالي، حيث يقبع حاليا في المركز الخامس عشر برصيد خمس نقاط، لتبدو حظوظه ضئيلة في الحفاظ على اللقب للموسم الخامس على التوالي.

ويلتقي ميلان، الذي يعاني من البداية المتذبذبة، مع ضيفه نابولي، المنتشي بفوزه 2 - 1 على يوفنتوس في المرحلة الماضية، فيما يواجه أودينيزي ضيفه جنوى الأحد.



لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان