رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المريخ يصارع مازيمبي بأبطال أّفريقيا

المريخ يصارع مازيمبي بأبطال أّفريقيا

بلال السيسى ووكالات 04 أكتوبر 2015 08:00

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المريخ السوداني، ضيفًا على مازيمبي الكونغولي، في الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.


ويحلم المريخ بخطف بطاقة التأهل إلى النهائي، خلال مواجهته الصعبة أمام مضيفه مازيمبي بمدينة لومومباشي معقل الفريق الكونغولي.

ويعلم الفريق السوداني مدى الصعوبة التي سيواجهها أمام جماهير مازيمبي التي سوف تحتشد في المدرجات، والتي دائما ما يكون لها العامل الأكبر في انتصارات الفريق الكونغولي على ملعبه، والتي كانت آخرها الفوز بخماسية بيضاء على المغرب التطواني المغربي في الجولة الأخيرة بمرحلة المجموعات.

وكان بإمكان المريخ أن يسهل كثيرا من مهمته في لقاء الإياب، لولا تباري لاعبيه في إهدار الفرص السهلة التي أتيحت أمامهم في مباراة الذهاب التي أقيمت بأم درمان، لينتهي اللقاء بفوز المريخ بنتيجة 2 / 1، ويصبح الفريق مطالبا بتحقيق التعادل بأي نتيجة على الأقل للصعود إلى النهائي.

من ناحيته، يرغب مازيمبي، الفائز باللقب أعوام 1967 و1968 و2009 و2010، في استثمار عاملي الأرض والجمهور، لاسيما وأن الأمور تبدو مواتية أمامه للتأهل إلى النهائي للمرة الأولى منذ خمسة أعوام، حيث يتعين عليه الفوز بهدف نظيف على الأقل لحسم المواجهة لصالحه.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان