رئيس التحرير: عادل صبري 03:42 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام مارسيليا

سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام مارسيليا

رياضة عربية وعالمية

باريس سان جيرمان

في الدوري الفرنسي..

سان جيرمان يسعى لتعزيز صدارته أمام مارسيليا

وكالات 04 أكتوبر 2015 07:59

يريد باريس سان جرمان، الذي لم يهزم حتى الآن في مختلف المسابقات هذا الموسم، تعميق جراح غريمه التقليدي مارسيليا مستغلا الحالة السيئة التي يعيشها الفريق المتوسطي وذلك عندما يستضيفه على ملعب حديقة الأمراء ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي اليوم الأحد.


ولا يمكن المقارنة بين الفريقين في الوقت الحالي لأن سان جرمان يغرد خارج السرب في الدوري المحلي ولا وجود لمنافس حقيقي له هذا الموسم، في حين يعاني مارسيليا كثيرا ويحتل المركز الخامس عشر وحقق الفوز مرتين فقط في ثماني مباريات.

وكان الفريق شهد تغييرا في الجهاز الفني مطلع الموسم الحالي عندما غادر مدربه السابق الأرجنتيني مارسيلو بييلسا بشكل مفاجىء قبل أن يعين رئيس النادي فانسان لابرون الإسباني ميشال بدلا منه.

وحقق مارسيليا انطلاقة صاروخية في أول مباراة رسمية لميشال بفوزه على تروا بسداسية نظيفة، فإن العروض تراجعت في الآونة الأخيرة حتى أن الفريق سقط على أرضه في آخر مباراة ضد أنجيه الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى 1-2.

في المقابل، يعتمد سان جرمان على الثلاثي الهجومي الناري المؤلف من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأرجنتيني آنخل دي ماريا والأوروجوياني إدينسون كافاني لدك حصون مرسيليا.

ويتصدر كافاني ترتيب الهدافين برصيد 6 أهداف بالتساوي مع حاتم بن عرفة مهاجم نيس، في حين سجل كل من إبراهيموفيتش ودي ماريا هدفين.

وبدا سان جرمان صاحب الثلاثية الموسم الماضي أكثر صلابة هذا الموسم ويخوض موسما استثنائيا حتى الآن، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في اثنتين في الدوري المحلي، وفاز في مبارياته في دوري ابطال اوروبا ضد مالمو السويدي وشاختار دونتسك الأوكراني بانتظار مواجهتيه المقبلتين مع ريال مدريد.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي أجاكسيو مع تولوز، وموناكو مع رين، وكان مع سانت إتيان، ولوريان مع بوردو.

لمتابعة أخبارالكرة العربية والعالمية
.. اضغط هنـــــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان