رئيس التحرير: عادل صبري 05:54 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نقل مباراة إفريقيا الوسطى في تصفيات المونديال إلى مدغشقر

نقل مباراة إفريقيا الوسطى في تصفيات المونديال إلى مدغشقر

رياضة عربية وعالمية

افريقيا الوسطى

نقل مباراة إفريقيا الوسطى في تصفيات المونديال إلى مدغشقر

وكالات - رويترز 03 أكتوبر 2015 20:03

نقل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مباراة إفريقيا الوسطى ومدغشقر في الدور التمهيدي لتصفيات كأس العالم 2018 إلى مدغشقر بسبب أعمال العنف في العاصمة بانجي التي أدت إلى مقتل نحو 40 شخصا.


وكان من المقرر أن تلعب إفريقيا الوسطى على أرضها مع مدغشقر في بانجي السبت المقبل، في مباراة الذهاب مع إقامة لقاء الإياب في تناناريف يوم 13 أكتوبر.

وأعلن فيفا عن إقامة المباراتين في مدغشقر مع انطلاق التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 الأربعاء.

واضطرت إفريقيا الوسطى لعدم خوض تصفيات كأس العالم الماضية على ملعبها بسبب هجمات المتمردين على العاصمة بإنجي التي أدت إلى سقوط الحكومة في 2013.

كما سيلعب منتخبا الصومال وسيراليون خارج أرضهما أيضا في التصفيات الإفريقية.

وستقام مباراة الصومال، التي لم تلعب على أرضها منذ أكتوبر  1986 بسبب الصراع في البلاد، مع النيجر في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا على أن تستضيف نيامي لقاء العودة بعد أربعة أيام.

وستلعب سيراليون، التي منعت من اللعب على ملعبها بسبب المخاوف من فيروس إيبولا، خارج أرضها مع تشاد يوم السبت القادم فيما ستقام مباراة العودة في بورت هاركوت في نيجيريا يوم 13 اكتوبر الحالي.

وهذه المرة الثانية التي تلعب فيها سيراليون في بورت هاركوت بعد أن تعادلت بدون أهداف الشهر الماضي مع ساحل العاج حاملة اللقب في تصفيات كأس الأمم الافريقية 2017.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان