رئيس التحرير: عادل صبري 09:29 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مانشستر سيتي وتشيلسي يبحثان عن عودة الانتصارات

مانشستر سيتي وتشيلسي يبحثان عن عودة الانتصارات

رياضة عربية وعالمية

مانشستر سيتي ونيوكاسل

مانشستر سيتي وتشيلسي يبحثان عن عودة الانتصارات

لؤي هشام ووكاﻻت 03 أكتوبر 2015 08:11

يستقبل مانشستر سيتي فريق نيوكاسل اليوم السبت على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الثامن من البريمييرليج وذلك في الرابعة عصرا فيما يلتقي تشيلسي مع ساوثامبتون في السادسة والنصف مساءً على ملعب ستامفورد بريدج.

 

ومني مانشستر سيتي بهزيمتين متتاليتين في الدوري أمام وست هام  وتوتنهام هوتسبير بعدما كان مرشحا بقوة لاحراز اللقب عقب فوزه بأول خمس مباريات.


لكن روحه المعنوية ارتفعت بعد انتصاره المتأخر 2-1 على بروسيا مونشنجلادباخ في اوروبا الأربعاء.


وفي ظل وجوده الآن متأخرا بنقطة واحدة عن يونايتد سيكون من المتوقع أن يتفوق سيتي على نيوكاسل الذي يقوده ستيف مكلارين رغم أن الأداء المتطور للأخير يوم السبت الماضي كان يجب أن يمنحه الفوز بدلا من التعادل 2-2 على أرضه مع تشيلسي حامل اللقب صاحب المركز 14.


واستقبال هدفين متأخرين يعني أن نيوكاسل لا يفصله عن ذيل الترتيب سوى غريمه المحلي سندرلاند بعدما فشل الفريقان في تحقيق أي فوز في الدوري هذا الموسم.


ولكي يكسر نحسه يجب على سندرلاند أن يضع حدا لسلسلة رائعة من النتائج حققها وست هام خارج أرضه بعد انتصاره على ملاعب ارسنال وليفربول وسيتي.


والفريق الآخر في منطقة الهبوط هو أستون فيلا الذي سيتطلع لأول انتصار على أرضه ضد ستوك سيتي الذي يتقدم عليه بمركز واحد اليوم السبت.


وخسر تشيلسي ثلاث مرات بالفعل في الدوري وسيعود لملعبه بعد الهزيمة 2-1 أمام بورتو في دوري الأبطال وهو بحاجة لبدء الانتصارات مجددا.


وهزائمه الثلاث تعادل بالفعل كل المباريات التي خسرها الموسم الماضي في طريقه نحو اللقب وهو بحاجة لصحوة على أرضه ضد ساوثامبتون اليوم السبت.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان