رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

الترجي يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية أمام حمام الأنف

الترجي يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية أمام حمام الأنف

لؤي هشام ووكاﻻت 02 أكتوبر 2015 08:19

يتطلع الترجي لتحقيق فوزه الثالث على التوالي ومواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية وتجاوزه الوضع الصعب في الدوري التونسي حينما يواجه حمام الأنف اليوم الجمعة في الرابعة عصرا.


وقال عمار السويح مدرب الترجي: "حمام الأنف فريق جيد ويمتلك الإمكانات الفنية وسبق له الانتصار علينا في الدوري والكأس في الموسم الماضي. يجب علينا التحلي باليقظة من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة سلسلة النجاح وزيادة الثقة".


وسقط الترجي أمام مستقبل المرسى 3-1 في الجولة الأولى، لكنه استعاد عافيته بتحقيق انتصارين متتاليين على نجم المتلوي 1-صفر وعلى اتحاد بنقردان 2- صفر.


وفي مباراة أخرى سيحاول أولمبيك سيدي بوزيد الوافد الجديد مواصلة بدايته الموفقة في دوري الأضواء عندما يستضيف البنزرتي الجمعة.


وحقق أولمبيك سيدي بوزيد فوزين في 3 مباريات ويتمنى أن يستمر في تقديم مستوى جيد، لكنه يخشى أن يتأثر بالقرار المفاجئ لمدربه لسعد معمر بالرحيل عن النادي.


ومن جهة أخرى يتطلع الصفاقسي لمواصلة بدايته القوية في الموسم الجديد بتحقيق انتصاره الرابع على التوالي عندما يلعب خارج أرضه أمام الملعب التونسي المتعثر اليوم الجمعة.


ويتصدر الصفاقسي وهو الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة جدول الترتيب برصيد تسع نقاط بينما لا يزال الملعب التونسي يبحث عن انتصاره الأول بعد هزيمتين وتعادل.


وفي لقاءات أخرى يستضيف الملعب القابسي فريق نجم المتلوي بينما يواجه قوافل قفصة منافسه مستقبل المرسى ويلتقي ترجي جرجيس مع اتحاد بنقردان وشبيبة القيروان مع مستقبل القصرين.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان