رئيس التحرير: عادل صبري 07:04 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

شباب بلوزداد يدافع عن صدارته أمام مولودية بجاية

شباب بلوزداد يدافع عن صدارته أمام مولودية بجاية

رياضة عربية وعالمية

شباب بلوزداد

شباب بلوزداد يدافع عن صدارته أمام مولودية بجاية

وكالات- رويترز 02 أكتوبر 2015 08:14

يدافع شباب بلوزداد عن موقعه في صدارة دوري الدرجة الأولى الجزائري لكرة القدم عندما يلعب في ضيافة مولودية بجاية اليوم الجمعة حين يلتقي أيضا مولودية الجزائر ودفاع تاجنانت اللذان يتأخران عن القمة بنقطة واحدة في السادسة مساءً.

 


ويخلو سجل بلوزداد من الهزائم في ست مباريات هذا الموسم وقفز للصدارة بعد فوزه 2-صفر على شباب قسنطينة يوم الاثنين ليرفع رصيده إلى 12 نقطة بالتساوي مع اتحاد العاصمة الذي خاض مباراة أقل.


وفي استاد الوحدة المغاربية في بجاية سيواجه بلوزداد بقيادة مدربه الفرنسي آلان ميشيل فريقا تعادل في أربع مباريات متتالية بعد انتصار في مباراته الأولى ليقبع في المركز السابع برصيد سبع نقاط.


ومن غير المرجح أن يواجه بلوزداد متاعب في بجاية لكن عودة المدرب عبد القادر عمراني لقيادة الفريق صاحب الأرض قد تعطيه دفعة خاصة بعدما فرض التعادل على وفاق سطيف حامل اللقب في الجولة السابقة.


وبعد انتصارين متتاليين على جمعية وهران واتحاد الحراش سيحاول مولودية الجزائر إضافة ضحية ثالثة عندما يستضيف دفاع تاجنانت مفاجأة الموسم والذي يقدم عروضا قوية خارج أرضه.


ولدى كل منهما 11 نقطة من ست مباريات لكن دفاع تاجنانت تلقى ضربة قوية الأربعاء بعد أن عاقبته لجنة الانضباط بخوض 4 مباريات على أرضه بدون جماهير بينها مباراتان مع ايقاف التنفيذ، بسبب شغب مشجعيه خلال التعادل مع شبيبة القبائل يوم الاثنين.


كما سيفتقد دفاع تاجنانت لاعبه جلول دواجي بعدما أوقفته لجنة الانضباط مباراة واحدة بسبب سوء السلوك.


ويحاول اتحاد الحراش المتصدر السابق استعادة القمة مجددا لكن سيتعين عليه أولا التعافي من أول هزيمة له هذا الموسم أمام مولودية الجزائر باستاد الخامس من يوليو يوم الاثنين قبل مواجهة شباب قسنطينة الذي خسر ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة.


وسيأمل وفاق سطيف (سبع نقاط) أن يعود لطريق الانتصارات بعد ثلاثة تعادلات متتالية حينما يستضيف اتحاد البليدة (6) بينما يلتقي مولودية وهران (4) الذي لا يزال يبحث عن انتصاره الأول مع جاره جمعية وهران (7).


وفي استاد أول نوفمبر في تيزي وزو سيحاول شبيبة القبائل صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب وناله 14 مرة تحقيق انتصاره الثاني فقط هذا الموسم أمام شبيبة الساورة، وقد يفتقد شبيبة القبائل لاعبه رشيد فراحي بسبب الاصابة.


لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان